المتحدث باسم حركة فتح اسامة القواسمي : الانتخابات حتمية والشعب سينتخب في ايار

16 فبراير 2021آخر تحديث :
المتحدث باسم حركة فتح اسامة القواسمي : الانتخابات حتمية والشعب سينتخب في ايار

صدى الاعلام– قال المتحدث بإسم حركة فتح أسامة القواسمي في مقابلة له مساء الامس على تلفزيون فلسطين ان  الانتخابات المقبلة مصيرية وهامة في مسيرة النضال الوطني الفلسطيني للوصول لأهدافنا المشروعة في الحرية والاستقلال ، وإجراء وتنظيم الانتخابات في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مقدمتها القدس، تكريس ثقافة ومبدأ تداول السلطات عبر الانتخاب والديمقراطية، وطي صفحة الانقسام وإنجاز الوحدة بين شطري الوطن وتوحيد المؤسسات، وحل كافة القضايا التي نشأت نتيجة الانقسام الأسود، والتفرغ موحدين لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

واضاف القواسمي ان حركة فتح تؤكد لشعبنا العظيم أنه لا تراجع عن اجراء الانتخابات تحت أي ظرف كان باعتبارها مصلحة وطنية جامعة ودعا القواسمي الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الواسعة في العملية الديمقراطية القادمة، بدءا بالتسجيل، وصولا إلى الانتخاب.

وطالب القواسمي بتشكيل حاضنة شعبية دافعة باتجاه تحقيق الأهداف العليا من وراء الانتخابات التي طال انتظارها.

واوضح القواسمي ان انتخابات البلديات في الضفة والنقابية والغرف التجارية جرت دون توقف، والتاريخ يشهد لنا أننا عازمون  في موضوع الانتخابات واضاف “لمن يشكك في إجراء الإنتخابات قائلا  “بأنها قد تؤجل أو تلغي” نؤكد لهم أن الإنتخابات حتمية لا مفر منها و في 22-5-2021، سيتوجه شعبنا العظيم إلى صناديق الإقتراع وسينهون الإنقسام.

واوضح ان الشعب الفلسطيني اليوم في أحلك الظروف وأصعبها من الناحية السياسية والإقتصادية لذا أخذ قرارا للإنتصار للوحدة ولفلسطين من خلال الإنتخابات.

 واختتم حديثه “قد نختلف مع حركة حماس وقد نختلف مع الجبهة الشعبية ونؤكد أن الخلاف لا يفسد من الود قضية، ولكن نتفق على القواسم المتعلقة بالوطن والدولة والشعب وتكون المعارضة إيجابية لتصويب المسار”.

الاخبار العاجلة