محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي المفوض السياسي العام والناطق باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات

17 فبراير 2021آخر تحديث :
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي المفوض السياسي العام والناطق باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات

صدى الاعلام– التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، مع اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام، والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية، وذلك بمشاركة مدراء الأجهزة الأمنية، و عضو المجلس الثوري لحركة فتح مؤيد شعبان، وكادر من الهيئة والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
ورحب المحافظ أبو بكر باللواء دويكات، مؤكداً على دور هيئة التوجيه السياسي والوطني من خلال ما تقوم به من مهمات تعبوية وفكرية في خدمة مجتمعنا الفلسطيني، وخاصة في ظل مثل هذه التحديات الكبيرة التي تستهدف مشروعنا الوطني،
وأكد المحافظ أبو بكر على ما يمثله مرسوم الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” بإجراء الانتخابات العامة من أهمية كبيرة باتجاه إعادة إطلاق قطار الديمقراطية الفلسطينية بعد توقف قسري لــ 15 عاماً بسبب الانقسام، مشيراً إلى إتمام عملية تسجيل الناخبين والمضي قدماً باتجاه هذه الخطوة المهمة لشعبنا الفلسطيني.
وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن وضع محافظة طولكرم، وما تبذله لجنة الطوارئ وجميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة من عمل للحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم، مشيداً بجهود الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه، وجميع الوزارات والجهات المختصة في خدمة أبناء شعبنا.
من جانبه عبر اللواء دويكات عن سعادته لزيارة محافظة طولكرم واللقاء مع المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية، مثنياً على جهودهم، مؤكداً على الرسالة التي يحملها التوجيه السياسي والوطني لتعزيز المفاهيم الوطنية والفكرية، مشيراً إلى عمل الهيئة مع المؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية والقطاع الأهلي، وذلك في خدمة أهلنا وأبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

وتحدث اللواء دويكات عن مجموعة التحديات والظروف التي تواجه القضية الفلسطينية، وما تقوم به قوات الإحتلال من إستهداف لمشروعنا الوطني، مؤكداً على توجيهات الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. محمد إشتيه، مشيراً إلى ما يمثله توجه إجراء الإنتخابات وعودة الحياة الديمقراطية الفلسطينية من دور مهم على مستوى تعزيز المكانة الفلسطينية دفاعاً عن ثوابتنا و مشروعنا الوطني.

الاخبار العاجلة