الرجوب: بالستينو سفير لفلسطين أمام العالم

رياضة
14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الرجوب: بالستينو سفير لفلسطين أمام العالم

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، إن نادي “بالستينو” التشيلي، شكل على مدار عشرات السنوات عنواناً وسفيراً لفلسطين في أمريكا الجنوبية وكافة المحافل الرياضية التي تواجد فيها بالعالم.

وأكد الرجوب خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم أمس الاثنين، في مقر بنك فلسطين برام الله، أن اتحاد كرة القدم سيعمل خلال الفترة القادمة على اكتمال دائرة الفعل من خلال ترتيب زيارة الفريق الى قطاع غزة، لما لتلك الزيارة من أهمية بالغة على كافة الأصعدة.

وكانت بعثة نادي بالستينو، قد وصلت رام الله ظهر أمس، وسط استقبال مميز من قبل شخصيات رياضية كان على رأسها اللواء الرجوب، الى جانب الحضور المميز من وسائل الاعلام المحلية والعربية والاجنبية.

وقال الرجوب: ” بالستينو يحمل اسم الوطن ويلعب بعلم الوطن وشكل السفير والعنوان لفلسطين في الأمريكيتين والعالم الى جانب كونه نقطة نشر للحالة الفلسطينية وتشكيل وعي كل من يحتك به وبلاعبيه”.

وأشار الرجوب الى انجازات النادي العديدة على الصعيدين القاري والدولي، معتبراً أن تلك الانجازات التي تحققت ارتبطت باسم فلسطين من خلال القميص الذي يرتديه اللاعبون داخل المستطيل الأخضر الى جانب اسم النادي العريق.

يذكر أن فريق بالستينو التشيلي أسس بتاريخ 20 آب 1920، من قبل مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين.

رابط مختصر