حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

21 فبراير 2021آخر تحديث :
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يبقى الجو غائما جزئيا الى صاف وشديد البرودة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم غد الأثنين، يستمر الجو غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد، وخلال ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية تكون الأمطار غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتبقى البلاد يوم الثلاثاء المقبل، تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبرأ احيانا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الصقيع والانجماد صباح الأحد والاثنين. 2- خطر التزحلق على الطرقات.

الاخبار العاجلة