محافظ جنين يفتتح دورة اتجاهات الرأي العام

2021-02-22T15:20:18+02:00
2021-02-23T08:30:35+02:00
الشأن المحلي
22 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
محافظ جنين يفتتح دورة اتجاهات الرأي العام

صدى الاعلام – افتتح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين ، في مقر المحافظة ، دورة اتجاهات الرأي العام بعنوان “دورة القدس عاصمة دولة فلسطين ” التي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة لمدراء العلاقات العامة والنوع الاجتماعي في المؤسسات المدنية والأمنية وتنظيم حركة فتح .

وشارك في الافتتاح مدير عام التوجيه السياسي والوطني في جنين بشار جالودي ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر ، ونائب المحافظ كمال أبو الرب ، وكادر المفوضية .

وأكد الرجوب في كلمته على أهمية تأثير الرأي العام في بناء المجتمعات و تنمية قدرات الأفراد ، وأضاف ،نحن في فلسطين جزء من المنظومة العالمية ،علينا أن نتكيف بهذا التطور الحاصل في مجال تقنية الاتصالات ووسائل الإعلام الحديثة التي تعتبر عاملا مهما من العوامل المؤثرة في الرأي العام الفلسطيني وتوجيه بالشكل الصحيح والإيجابي وتعبئته في المجتمع ،وذلك بما يخدم مصالح شعبنا ومشروعنا الوطني خاصة مع اقتراب إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني وتجسيد الشراكة والوحدة الوطنية .

من جهته أشار جالودي إلى أن الدورة تعتبر الأولى من نوعها من حيث مضمونها التي تعتمد على صقل وبناء القدرات للأفراد ، وتعزيز المشاركة الأهلية للانتخابات القادمة دعما للقرار السياسي .

وأشار إلى أن الدورة ستتناول العديد من المواضيع الهامة ذات العلاقة بالموضوع والمتعلقة ، بتعريف الرأي العام وأهميته ، دور الإعلام المقروء والمصور والإلكتروني في ترويج الشائعات ، الإشاعة ومفهومها ، الإستراتيجية الفلسطينية الحالية في مقاومة الاحتلال .

رابط مختصر