تربية جنين تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة

3 مارس 2021آخر تحديث :
تربية جنين تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة

صدى الاعلام – أطلقت مديرية التربية والتعليم /جنين، اليوم، فعاليات الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة من مدرسة بنات جنين الثانوية.

حضر الفعاليات مدير الدائرة الفنية أ. هاني دراغمة، ورئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة أ. صالح نعامنة، وممثلون عن جامعتي القدس المفتوحة والعربية الأمريكية، ومديرة مدرسة بنات جنين الثانوية أ. دجلة القاروط، وطالبات الثانوية العامة في المدرسة.

أكد دراغمة في كلمته على أهمية الفعاليات الإرشادية التي تنظمها الوزارة سنوياً لطلبة الثانوية العامة بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية، وتعريف الطلبة بالتخصصات التي توفرها تلك الجامعات في مختلف الكليات.

وأشار إلى أن فعاليات هذا العام، وفي ظل المشهد الكوروني، اقتصرت على عرضٍ لفيلم إرشادي لطالبات مدرسة بنات جنين الثانوية، يوضح التخصصات الأكاديمية والمهنية المتاحة في مؤسسات التعليم العالي، وتوزيع نشرات إرشادية.

فيما أكد أ. صالح نعامنة أن الفيلم الإرشادي سيتم تعميمه على كافة المدارس الثانوية لعرضه لطلبة الثانوية العامة مع مراعاة البروتوكول الصحي.

وشكر المشرفين الإرشاديين المتعاونين، والمرشدين التربويين ومرشدة المدرسة أ. أنوار طحاينة وطاقم المدرسة، وطواقم الجامعتين الذين كان لحضورهم دور هام في تعزيز فكرة الأيام الإرشادية.

وفي ختام الفعاليات، أجاب الحضور على استفسارات الطالبات حول تخصصات الجامعتين وكلياتهما.

 

الاخبار العاجلة