رصاص الاحتلال العشوائي يصيب فتى بكسور ونزيف بالجمجمة

15 ديسمبر 2016آخر تحديث :
رصاص الاحتلال العشوائي يصيب فتى بكسور ونزيف بالجمجمة

رام اللهصدى الاعلام-15-12-2016-أصيب الفتى فهمي اياد جويلس 13 عاماً، بكسور ونزيف في الجمجمة، بعد اصابته بشظايا الرصاص الذي اطلقه جنود الاحتلال باتجاه الشهيد حماد خضر الشيخ ٢١ عاما بحجة تنفيذه عملية طعن في شارع الواد بالقدس القديمة.

تصادف خروج الفتى فهمي وشقيقه نور من مدرستهما في القدس القديمة، مع حادثة اطلاق النار باتجاه الشاب الفلسطيني، حيث تطاير الرصاص وشظاياه بالهواء من شدته وأصاب الفتى فهمي في رأسه، بينما أصيب شقيقه نور بحالة من الهلع الشديد لكنه تمكن من اخبار أخواله الذين يعملون في المنطقة باصابة شقيقه على الفور.

اياد جويلس – والد الفتى- أوضح أن نجله اياد أصيب بكسور ونزيف في الجمجمة، وسيخضغ يوم غد لعملية جراحية في مستشفى هداسا عين كارم لعلاج الكسور والنزيف، وحالته متوسطة ومستقرة.

وأوضح والد الفتى أنه علم باصابة نجله من أخواله الذين علموا بالامر من شقيقه نور حيث كانا بطريقهما الى منزليهما بعد انتهاء دوامهما المدرسي.

وأضاف أن جنود الاحتلال وكما في كل مرة تغلق منطقة الحادث وتمنع اسعاف المصابين في اللحظات الأولى،والتي تعتبر من أهم اللحظات لتقديم العلاج للمصابين، لافتا ان نجله نقل الى مستشفى هداسا العيسوية ثم الى مستشفى هداسا عين كارم للعلاج ولا يزال يخضع للمراقبة والعلاج.

الاخبار العاجلة