محافظ قلقيلية يسلم 10 اجهزة تنفس اصطناعي لمشفى الشهيد عمر القاسم

16 مارس 2021آخر تحديث :
محافظ قلقيلية يسلم 10 اجهزة تنفس اصطناعي لمشفى الشهيد عمر القاسم

صدى الاعلام – سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم 10 اجهزة تنفس اصطناعي “High flow nasal cannula – AIRVO 2” لمشفى الشهيد عمر القاسم في بلدة عزون المخصص لمرضى كورونا، وهذه الاجهزة تم شراؤها من خلال لجنة الطوارئ الطبية في المحافظة، من أموال التبرعات التي تم جمعها لصالح اسناد القطاع الصحي في مواجهة جائحة كورونا.
وحضر التسليم عضو المجلس الثوري لحركة فتح اياد الاقرع، والدكتور رامز عبدالله مدير مشفى درويش نزال الحكومي، والدكتور مصطفى منصور مدير مشفى الشهيد عمر القاسم.
وخلال التسليم شكر المحافظ الداعمين للقطاع الصحي من اهالي المحافظة، مؤكدا انه وفي ظل ازدياد عدد الاصابات بفيروس كورونا فقد تقرر شراء هذه الاجهزة لتكون رافدا مساعدا في علاج المرضى، ودعا المواطنين الى اتباع سبل السلامة والوقاية للحد من انتشار هذا الفيروس الخطير، وطالب الالتزام بالتعليمات للتخفيف على المشافي ليتمكن الاطباء من تقديم الرعاية الازمة للمرضى.
يذكر أن هذه الاجهزة تأتي ضمن خطة اللجنة الطبية العليا لاسناد القطاع الصحي، وقد تم يوم امس تسليم 8 اسطوانات اكسجين لصالح المشفى، وبداية الاسبوع تم شراء 10 مولدات اكسجين منزلية لصالح مشفى درويش نزال الحكومي.

الاخبار العاجلة