مصر تفتح معبر رفح استثنائيا لمدة ثلاثة ايام

17 ديسمبر 2016آخر تحديث :
مصر تفتح معبر رفح استثنائيا لمدة ثلاثة ايام

رام الله- صدى الإعلام- 17/12/2016 فتحت السلطات المصرية معبر رفح البري، اليوم السبت، لسفر الحالات الإنسانية والعالقين في كلا الاتجاهين لمدة ثلاثة أيام بشكل استثنائي.

وأوضحت هيئة المعابر، أن السلطات المصرية أعادت فتح معبر رفح البري في الاتجاهين لمغادرة ووصول المسافرين العالقين، مشيرة إلى بدء حركة مغادرة الحافلات باتجاه الصالة المصرية من المعبر.

ونشرت هيئة المعابر والحدود كشوفات المسافرين عبر معبر رفح البري، خلال أيام فتحه استثنائياً من السبت حتى الاثنين في الاتجاهين.

ودعت الهيئة المسافرين الذين سلموا جوازات سفرهم في آخر يوم من الفتح السابق للمعبر، وما زالت جوازاتهم لدى الهيئة التوجه اليوم السبت إلى الصالة الخارجية لمعبر رفح؛ ليتسنى لهم السفر في الحافلة الأولى بشكل مباشر.

ونشرت الهيئة كشوفات السفر للأيام الثلاثة داعية المسافرين الواردة أسماؤهم في الكشوفات التوجه مباشرة الى الصالة الخارجية للمعبر، كلّ بحسب يومه ليتسنى لهم السفر مباشرة حيث أنه لا يوجد تسليم مسبق للجوازات.

وكانت السلطات المصرية فتحت معبر رفح البري السبت الماضي أمام حركة المسافرين لمدة ثلاثة أيام حيث بلغ عدد المسافرين حوالي 2053 مسافرا، وعاد 1510 مسافر الى قطاع غزة.

الاخبار العاجلة