طولكرم: مسيرة جماهيرية نصرة للقدس

arzaaq
الشأن المحلي
23 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 23 أبريل 2021 - 11:39 مساءً
طولكرم: مسيرة جماهيرية نصرة للقدس

صدى الإعلام  – خرج المئات من أبناء محافظة طولكرم بعد صلاة التراويح، مساء اليوم الجمعة، في مسيرة دعما واسنادا للقدس والأقصى والمقدسيين الثائرين في وجه الاحتلال.

ورفع المشاركون الذين جابوا شوارع المدينة الأعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات الوطنية الداعية إلى مقاومة الاحتلال والتمسك بالقدس العاصمة الأبدية لفلسطين، موجهين التحية إلى أهلنا في القدس، مؤكدين مواصلة دعم ومساندة أهلنا في القدس في وقفتهم الصمودية بوجه الاحتلال.

وجاءت هذه المسيرات تلبية لدعوة حركة “فتح” إقليم طولكرم وفصائل العمل الوطني، في الوقت الذي تجمهر فيه العشرات من ممثلي حركة “فتح” والفصائل والمواطنين وسط ميدان جمال عبد الناصر في المدينة، ضد ممارسات الاحتلال القمعية بحق شعبنا في القدس والمقدسات.

وقال أمين سر فتح في طولكرم إياد الجراد، “نوجه التحية لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده خاصة في القدس الشريف الذين أثبتوا أنهم شعب جبار وعنيد وصابر في وجه الاحتلال وممارساته، ويقاوم من أجل حماية الأقصى، وهذا ما شاهدناه من آلاف المواطنين في صلاة الجمعة”.

ووصف ما يجري بأنه إرهاب حقيقي منظم برئاسة نتنياهو والمستوطنين، ونؤكد بصمودنا ومقاومتنا للاحتلال أننا شعب من حقنا تقرير مصيرنا وإقامة الدولة المستقلة والمحافظة على ثوابتنا بحق العودة.

وأكد دعم ومساندة موقف الرئيس محمود عباس والقيادة المصرة على أن القدس عاصمة أبدية لفلسطين، ولا انتخابات دونها.

رابط مختصر