بيروت: فصائل المنظمة تدين ما تقوم به سلطات الاحتلال وتدعو لدعم صمود شعبنا في مدينة القدس

24 أبريل 2021آخر تحديث :
بيروت: فصائل المنظمة تدين ما تقوم به سلطات الاحتلال وتدعو لدعم صمود شعبنا في مدينة القدس

صدى الإعلام – أدانت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، كل ما تقوم به سلطات الاحتلال في مدينة القدس، داعية لبذل كل الجهود من أجل دعم صمود شعبنا في مدينة القدس واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لفضح الاحتلال وممارساته الإجرامية والعنصرية المخالفة لكل القرارات والمواثيق الدولية.

وحيت فصائل المنظمة في بيان لها اليوم السبت، وقفة أبناء شعبنا في مواجهة سلطة الاحتلال في مدينة القدس وفي الضفة الغربية وقطاع غزة، ضد الإجراءات والممارسات العنصرية التعسفية التي تمارسها سلطة الاحتلال ضد شعبنا، واعتداءاتهم المستمرة على المسجد الأقصى المبارك.

وأكد البيان أهمية وضرورة توحيد كافة الجهود وانخراط كافة قطاعات شعبنا بكل انتماءاتهم في المقاومة الشعبية بكل أشكالها وأدواتها وفي هذه المعركة الوجودية والملحمة البطولية التي يسطرها شعبنا ضد الاحتلال في باحات الأقصى المبارك، وأزقة وشوارع مدينة القدس، وباب العامود، وحي سلوان، ووادي الجوز.

ودعا الشعوب العربية الإسلامية وكل شعوب العالم للتعبير عن شجبهم ورفضهم لما يتعرض له شعبنا الفلسطيني في القدس.

وطالبت الفصائل المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري والسريع لتدارك خطورة ما يجري والتدخل من أجل وضع حدّ لسلطة الاحتلال لوقف عدوانها ورفع الحصار عن المدينة المقدسة، وتأمين الحماية الدولية لضمان حق شعبنا بالمشاركة في الانتخابات العامة باعتبارها حق وطني وتاريخي وطبيعي له في ممارسة حقّه في تقرير مصيره على أرضه.

الاخبار العاجلة