مسيرة حاشدة في جنين نصرة للقدس واسنادا لأهلها في مواجهة بطش الاحتلال

25 أبريل 2021آخر تحديث :
مسيرة حاشدة في جنين نصرة للقدس واسنادا لأهلها في مواجهة بطش الاحتلال

صدى الإعلام – شارك المئات من المواطنين في محافظة جنين، مساء اليوم الأحد، في مسيرة حاشدة دعت اليها حركة فتح، اسنادا للقدس ودعما للأقصى ولهبة المقدسيين الذين يتعرضون لاعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين.

وانطلقت المسيرة بعد صلاة التراويح من المسجدين الكبير والصغير بمدينة جنين، وردد المشاركون فيها والذين رفعوا الأعلام الفلسطينية، وصور الأقصى، الهتافات الوطنية المناصرة للقدس والأقصى، وانتهت أمام حي السيباط بمركز المدينة وتحولت الى مهرجان خطابي.

وندد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، بالهجمة العنصرية التي يشنها الاحتلال على القدس وأهلها، مؤكدا أن شعبنا صامدا في وجه كل الحملات التي يقودها الاحتلال، مشددا  على أن القدس هي القضية الأولى لكل فلسطيني .

وأكد  كل  من نصري حمامرة، في كلمة إقليم حركة فتح في جنين، وعزام زكارنة عن الكادر التنظيمي والشبيبة المقدسية، أن حركة فتح وأبناء شعبنا يقفون خلف قيادة الرئيس محمود عباس الذي يقود معركة الدفاع عن القدس ومقدساتها المسيحية والاسلامية متسلحاً بالتفاف شعبنا حول مواقفه الثابتة والراسخة ومتحدياً كافة الضغوطات التي تمارس على شعبنا وقيادته، محذرين سلطات الاحتلال ومستوطنيهم المس بالقدس والمقدسات وبأبناء شعبنا في القدس المحتلة.

وحذر المتحدثون من هذا العدوان الاسرائيلي الممنهج والمستمر على القدس من شأنه أن يشعل المنطقة. ودعوا كافة أحرار العالم والأمتين العربية والإسلامية الوقوف الى جانب شعبنا والدفاع عن القدس الشريف .

الاخبار العاجلة