فتح: إعدام الشهيد الريماوي تكريس لنهج الإحتلال الفاشي

19 ديسمبر 2016آخر تحديث :
فتح: إعدام الشهيد الريماوي تكريس لنهج الإحتلال الفاشي

رام الله-صدى الاعلام-19-12-2016-قالت حركة فتح- التعبئة والتنظيم-، في بيان صدر عنها اليوم ان جيش الإحتلال الاسرائيلي يمعن في تكريس نهجه الفاشي في قتل المدنيين الفلسطينيين، بقيادة حكومة نتنياهو اليمينية الدموية العنصرية والتي تتخذ من قتل الابرياء والاطفال الفلسطينيين ركيزة اساسية لترضي بها نهم وعطش المستوطنين للدماء الفلسطينية.

واضاف بيان الحركة: ان حكومة الاحتلال لا تأبه لقتل الفلسطينيين وتسرع في اقامة البؤر الاستيطانية مستغلة حالة الإنشغال العربي والعالمي بقضايا المنطقة الراهنة.

وأكد منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم ، ان جريمة إغتيال الشهيد احمد الريماوي ما هي الا برهان متكرر ودليل كبير على استمرار استباحة جيش الإحتلال لدماء ابناء الشعب الفلسطيني ، و دليل يثبت نهج العقلية الإحتلالية المتطرفة القائمة على القتل العنصري وسفك مزيدا من من دماء الأبرياء عبر الممارسات النابعة من عقيدة القتل و الجرائم المتاصلة في نفوس جنود الإحتلال ومستوطنيه.

وشدد الجاغوب، على نوايا حكومة الإحتلال الفاشية التي تكشف اهدافها العداونية للنيل من دماء الفلسطينيين، و سعيها لإعادة مشهد القتل كحالة من مشهد يُصبح فيه السلوك الإجرامي الإسرائيلي جزء من يوميات الإنسان الفلسطيني.

وقال الجاغوب ان عملية قتل الشهيد الريماوي ليلة أول أمس بدم بارد تاتي ضمن خطة احتلالية جديدة ترمي إلى توسيع دائرة الإستهداف للمدن و القرى الفلسطينية الآمنة، و عمل منظم يهدف لإرهاب الفلسطينيين و وانتهاكا لحرمة الأرض الفلسطينية عبر التوغلات و الاقتحامات التي تنفذها ليل نهار دون عقاب او محاسبة دولية واستهتار بالدم الفلسطيني تحت غطاء الإدارة الأمريكية.

وحذر الجاغوب، من تواصل السلوك الإجرامي الإحتلالي بحق الآمنين الفلسطينيين مطالباً بفضح جرائم الاحتلال بكافة الوسائل وفي كل المحافل الدولية واستنهاض المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته الإنسانية في لجم جاد للإحتلال الإسرائيلي ووضع حد لما تقوم به آلة الحرب الإسرائيلية من انتهاك صارخ لكل حقوق الشعب الفلسطيني.

الاخبار العاجلة