سعد يدعو الاتحادات والكيانات العمالية العالمية لإدانة الوحشية الإسرائيلية في القدس

arzaaq
الشأن المحلي
11 مايو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 12:14 مساءً
سعد يدعو الاتحادات والكيانات العمالية العالمية لإدانة الوحشية الإسرائيلية في القدس

صدى الإعلام – طالب أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين “شاهر سعد” الاتحادات والكيانات العمالية العربية والدولية بإدانة الاعتداءات الوحشية الإسرائيلية التي يتعرض لها أبناء شعبنا في المسجد الأقصى المبارك، والشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة.

جاء ذلك في رسائل متطابقة وجهها “سعد” للأمناء العامين ورؤساء الاتحادات والكيانات العمالية المذكورة، حيث بين أن دولة الاحتلال قامت الشهر الماضي بإخلاء مجموعة من السكان في حي سلوان، وتحاول اليوم إخلاء 38 عائلة مقدسية من حي الشيخ جراح تقطن الحي المذكور منذ العام 1956″.

وأوضح أن ما يحدث حالياً مع سكان حي الشيخ جراح ومن قبله حي سلوان يؤكد “تمسك إسرائيل باستراتيجية تهجير السكان الفلسطينيين في تعاملها مع أبناء شعبنا”.

واختتم سعد مخاطباته بمطالبة أصدقاء وحلفاء الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لدعم وتأييد جهد شعبنا في التصدي للمخططات الإسرائيلية وإفشالها، لمخالفتها الأعراف والقواعد الناظمة لعلاقة الدول ببعضها البعض؛ خاصة الدول التي تحتل بالقوة العسكرية أراضي الآخرين، ولمخالفتها قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالصراع العربي الإسرائيلي، ومساعدة شعبنا على تحقيق استقلاله وطرد الاحتلال من دياره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر