الرجوب يبحث مع انفانتينو تطورات عمل لجنة الرقابة الدولية

20 ديسمبر 2016آخر تحديث :
الرجوب يبحث مع انفانتينو تطورات عمل لجنة الرقابة الدولية

بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مع جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، آخر التطورات المتعلقة بعمل لجنة الرقابة الدولية بشأن انتهاكات الكيان الصهيوني، بحق الرياضة الفلسطينية.

وأطلع الرجوب، انفانتينو، خلال حضورهما نهائي مونديال الأندية، على كافة المستجدات المتعلقة بعمل اللجنة، والزيارة الأخيرة لرئيس اللجنة، الوزير الجنوب أفريقي الأسبق، طوكيو سيكسويل.

وجدد الرجوب، تأكيده على ضرورة أن يشهد الاجتماع القادم لمجلس الفيفا، إعلان قرار واضح حيال تلك الانتهاكات المتواصلة بحق الرياضة الفلسطينية.

وشدد على ضرورة النظر في التقارير التي ستقدمها اللجنة، بعد جولتها الأخيرة ووقوفها على كافة التطورات، والمشكلات التي تواجه الرياضيين على الأرض في كافة محافظات فلسطين.

وقال الرجوب، إن انفانتينو، أكد حرص الفيفا، والتزامها الدائم على حل كافة المشكلات التي تواجه الرياضيين في فلسطين، مشيرًا الى ضرورة إعطاء الفرصة للجنة الرقابة الدولية لبحث كافة المجريات على الأرض، والنظر في تقريرها النهائي، الذي سيُمكن الوصول إلى قرار نهائي حيال تلك القضية.

وأكد الرجوب، أنه وجَّه الدعوة لرئيس الفيفا لزيارة فلسطين في الوقت القريب والوقوف على كافة المجريات والمشكلات التي يواجهها الرياضيون، إلى جانب التطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة الفلسطينية، بالرغم من المعوقات المتواصلة، من قبل الكيان الصهيوني.

الاخبار العاجلة