عموري يتحدى نادال في بطولة مبادلة العالمية

20 ديسمبر 2016آخر تحديث :
عموري يتحدى نادال في بطولة مبادلة العالمية

عقب هدفه الرائع على طريقة “بانينكا” في شباك برشلونة، عاد عمر عبد الرحمن إلى ملاعب التنس في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، قبل انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس خلال الفترة من 29-31 ديسمبر/كانون أول الجاري، مستعرضاً مهاراته وتحكمه في ملعب مركز التنس الدولي، مع بعض الركلات والخدع.

وأبدى لاعب وسط فريق العين الإماراتي سعادته البالغة لقرب انطلاق البطولة، داعياً الجماهير للانضمام إليه في أبو ظبي خلال البطولة الافتتاحية لموسم التنس العالمي.

وارتدى عموري، قميص للتنس، مُوقع من صديقه حامل لقب بطولة مبادلة العام الماضي نادال، حيث بعث له رسالة عبر الفيديو يدعوه من خلالها لتحدي هزلي في المهارات خلال البطولة، قائلاً له أنه بإمكانه تعليمه مهارة أو اثنتين.

وتحدث عمر عبد الرحمن عن البطولة قائلاً “إنه من الرائع التواجد هنا في أبو ظبي قبل انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس”.

وأضاف “استمتع بمتابعة مباريات التنس، وبالأخص على مستوى اللاعبين الموهوبين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس، تعجبني طريقة لعب نادال وأتمنى له كل التوفيق في البطولة”.

وتابع “تستغرق بطولة مبادلة العالمية للتنس بضعة أيام من الترفيه والمتعة، بغض النظر عن رياضتك المفضلة”.

وتضمن تشكيلة النجوم العالميين المشاركين في البطولة، استمرار الحماس والإثارة لجميع الجماهير، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

ويختبر عشاق التنس متعة اليوم الختامي الكبير، حيث سيتابعون المباراة النهاية التي ستقام الساعة 3 عصراً يليها الحفل الختامي وتسليم الجوائز، مع إتاحة بعض الوقت للاستمتاع باحتفالات العام الجديد في وقت لاحق من هذه الأمسية.

وكعادتها، ستخطف مباريات بطولة مبادلة العالمية للتنس أنظار جميع المشجعين منذ الإرسال الأول، حيث سيواجه في المباراة الافتتاحية اللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، المصنف الأول في بلجيكا الشاب ديفيد جوفان، فيما سيبدأ نادال حملته للدفاع عن لقبه في مواجهة توماس بيرديتش، وتعد هذه المرة الأولى التي يختبر فيها المصنف التاسع عالمياً اللعب خلال اليوم الأول للبطولة في مشاركته الثمانية السابقة في البطولة، مع إمكانية اللعب في 3 أيام متوالية في حالة الفوز.

فيما سيفتتح المصنف الأول عالمياً والمرشح لجائزة شخصية العام الرياضية من “بي بي سي” موراي مشاركته في البطولة برفقة المصنف الثالث عالمياً الكندي ميلوش راونيتش الذي حقق هذا العام أعلى تصنيف له طوال حياته الاحترافية.

وعن توقعاته للمرشحين لبلوغ المباراة النهائية علق عمر عبدالرحمن إنها “متقاربة للغاية” مشيراً إلى طبيعة هذه الرياضة التي لا يمكن التنبؤ بنتائجها، وهي جزء من متعة جماهيرها.

ويمكن للجماهير مقابلة عموري والتحدث معه والحصول على توقيعه، يوم الخميس 29 ديسمبر/كانون أول الجاري في قرية التنس، حيث سيتواجد بجانب نجوم بطولة مبادلة العالمية للتنس.

تبدأ أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من 50 درهمًا إماراتيًا لمقاعد الفئة الثانية، كما تتوفر باقات الضيافة الحصرية المتاحة وتشمل المأكولات ومشروبات مختارة، بالإضافة إلى مقاعد قريبة من الملعب مع وجود فرصة لقاء وتحية النجوم بأسعار تبدأ من 1400 درهم.

ويستفيد حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من خصم بنسبة 20 بالمئة على تذاكر الفئة 2 في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من خلال برنامج مزايا Y1.

ويوفر برنامج مزايا Y1 لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 باقة فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة، وخصومات حصرية على تذاكر فعاليات تنظمها فلاش للترفيه حتى فبراير/شباط 2017.

الاخبار العاجلة