مركز بلاطة يسقط المحرق البحريني بثلاثية في كأس الاتحاد الآسيوي

24 مايو 2021آخر تحديث :
مركز بلاطة يسقط المحرق البحريني بثلاثية في كأس الاتحاد الآسيوي

حقق ممثل الكرة الفلسطينية مركز شباب بلاطة مساء اليوم الاثنين، فوزا مستحقا على نادي المحرق البحريني بثلاثة اهداف لهدفين ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة في العاصمة الأردنية، عمان.

وعوض مركز بلاطة هزيمته في الجولة السابقة أمام الأنصار اللبناني، ليحي آماله من جديد في المنافسة على بطاقة المجموعة، رافعا رصيده إلى 3 نقاط وهو نفس رصيد المحرق صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر المجموعة الأنصار اللبناني الذي يلعب الليلة أمام نادي السلط الأردني.

وتألق خلال اللقاء نجم بلاطة خالد سالم الذي سجل أهداف فريقه الثلاثة “هاتريك”، لينعش الفريق مجددا آماله بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وتقدم المحرق بهدف جاء في الدقيقة الـ23 عن طريق محترفه السوري محمد أرناؤوط، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط عدل خالد سالم النتيجة لبلاطة.

وفي الشوط الثاني، عاد خالد سالم وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ55، واستطاع المحرق تعديل النتيجة عبر لاعبه محمد أحمدي.

وفي الدقيقة الـ71 من زمن اللقاء أهدى خالد سالم مركز بلاطة هدف الفوز مسجلا ثالث أهدافه خلال المباراة.

وفي لقاء آخر ضمن المجموعة الثالثة، تعرض الممثل الثاني للكرة الفلسطينية نادي شباب الأمعري إلى هزيمة ثانية، عندما سقط برباعية أمام نادي الكويت الكويتي ليفقد آماله نهائيا في المنافسة على إحدى بطاقات المجموعة المؤهلة للدور الثاني.

وسقط الأمعري بغرابة في هذا اللقاء، حيث تقدم حتى الدقيقة الـ75 بهدف عبد الحميد أبو حبيب الذي جاء في الدقيقة الـ17 من زمن الشوط الأول، لينهار في آخر ربع ساعة ويتلقى 4 أهداف، اثنين منها من ركلتي جزاء.

ــــــــ

الاخبار العاجلة