منتخبنا السلوي يعسكر في الأردن استعدادا للتصفيات الآسيوية

رياضة
5 يونيو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
منتخبنا السلوي يعسكر في الأردن استعدادا للتصفيات الآسيوية

صدى الإعلام -بدأ منتخبنا الوطني لكرة السلة، معسكره المغلق في العاصمة الأردنية، عمّان، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية.

وكان منتخبنا السلوي، حسم المركز الثالث في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا في اندونيسيا، وحجز له مقعدا في الملحق المؤهل للنهائيات بسحقه سيريلانكا في أواخر شهر شباط، بنتيجة 129 نقطة مقابل 74، وتضم مجموعته أيضا كازاخستان والأردن، وتبقى له مباراتان أمام الأردن من المقرر إقامتهما يومي 12 و14 حزيران/ يونيو الجاري.

وعمل الاتحاد طوال الفترة السابقة، لتأهيل المنتخب واستكمال مشواره نحو النهائيات وخوض مباراتيه أمام شقيقه الأردني في العاصمة الأردنية عمان، والتحضير لما بعد هاتين المباراتين للمشاركة في المنافسات المقبلة في إندونيسيا خلال شهر أغسطس/آب المقبل.

ويقود المنتخب، جهاز فني صربي مكون من ماركو فيليبوفيتش، مساعد مدرب تيودور ستاماتوفيتش ومعد بدني ومدرب اللياقة أليكسا جيربوفيتش.

فيما تضم قائمة اللاعبين سني سكاكيني قائد المنتخب، تامر حبش، جمال أبو ميالة، والمجنس كيندل، عمر ديراوي، وسليم سكاكيني، وأحمد هارون، طارق التميمي، قصي عناني، وسيم مسك، فراس فريج، ممدوح الهريمي، حمزة عبد الله.

رابط مختصر