القدس المفتوحة بقلقيلية تكرم عائلة الأسير نضال عناية

6 يونيو 2021آخر تحديث :
القدس المفتوحة بقلقيلية تكرم عائلة الأسير نضال عناية

صدى الإعلام – كرّمت جامعة القدس المفتوحة، ومحافظة قلقيلية، ونادي الاسير الفلسطيني، اليوم الأحد، عائلة الأسير نضال عناية (51عاما)، من مدينة قلقيلية، بمناسبة تخرج نجلها .

وقال محافظ قلقيلية رافع رواجبة إن الشعب الفلسطيني شعب الجبارين، فعلى الرغم من مواجهته ظروفا سياسية وصحية واقتصادية صعبة، الا انه مليء بالتفاؤل والأمل والحياة، فهو يبدع في كافة المجالات ولو كان مقيدا، وخير مثال على ذلك الأسرى الفلسطينيون الذين لا يكفون عن تنمية قدراتهم الحياتية والتعليمية حتى داخل قضبان الاحتلال، فهؤلاء ارادتهم لا يمكن أن تنكسر أو تلين إلا بتحقيق الكرامة والعدالة لقضيتهم الفلسطينية.

وفي كلمته هنأ مدير فرع “القدس المفتوحة” بقلقيلية نور الأقرع، عائلة الأسير على هذا التفوق والإبداع، مستعرضا دور الجامعة في دعم الأسرى وتوفير احتياجاتهم لإكمال مسيرتهم التعليمية.

وعن حياة الأسير قال مدير نادي الأسير بقلقيلية لافي نصورة لـ”وفا” إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير عناية عام 2002، وأصدرت بحقه حكما بالسجن لمدة 25 عاما، ويقبع الآن في سجن النقب الصحراوي، وتخرج بتخصص “تعليم اجتماعيات”، وكله أمل بأن يكمل مسيرته التعليمية.

ودعا نصورة كافة الأسرى الى مواصلة عطائهم اللامحدود بالعلم والمعرفة والتعليم، مثمنا جهد جامعة القدس المفتوحة في دعم قضية الأسرى.

الاخبار العاجلة