أب يطلق على مولوده اسما غريبا جداً حبا في مهنته!

19 يونيو 2021آخر تحديث :
أب يطلق على مولوده اسما غريبا جداً حبا في مهنته!

يحاول الأشخاص تسمية أبنائهم على أسمائهم أو تيمنا بهم أملا في أن يصبحوا ضهرا وسندا لهم ولا ينسوهم أبدا، ولكن في واقعة أغرب من الخيال سمى رجلا يعمل مصمم مواقع إلكترونية طفلة اسما ربما سيشكل عقدة لدى الرضيع مدى الحياة.

«Hypertext Mark-up Language»، ذلك هو اسم الطفل الرضيع الصغير، ربما بدا وكأنه اسم موقع ما أو مدينة أو حتى مستشفى ولكنه بالفعل اسم شخص حي، بسبب حب مصمم مواقع إلكترونية لعمله وتفانيه فيه أطلق على ابنه ذلك الاسم المعقد افتخارا بعمله الذي يعشقه.

ويقول الأب «ماك باسكال» ويعيش في «بولاكان» بالفلبين، إن امتلاك أسماء فريدة هو تقليد عائلي حيث رحب بطفله حديث الولادة، وكان متحمس جدًا لوظيفته لدرجة أنه قرر تسمية الصبي والذي يبلغ وزنه 2.25 كيلوجرام، بالعنوان الذي تبدأ به المواقع الإلكترونية، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

والتقطت عمة الطفل والذي يعرف باسم «HTML »، صورة للعضو الجديد في عائلتها ونشرتها على صفحتها الخاصة على «فيسبوك» في 10 يونيو الماضي، مع تسمية توضيحية تقول «Welcome to the world HTML»، وسرعان ما اجتذب المنشور الاهتمام ، حيث قام الأشخاص بالتعليق عليه ومشاركته.

ومع ذلك، كان رد فعل بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الاستهزاء بالاسم واقتراح اختصارات ترميز أخرى لأطفال المستقبل بسخرية.

واقترح أحد الأشخاص أسماء مثل «نظام الإدارة القائم على النتائج» بينما اقترح الآخرون «JavaScript» أو «Cascading Style Sheets»، بينما أعرب البعض عن مخاوفهم بشأن اسم ألطف، قائلين إن ذلك قد يؤدي إلى تعرضه للتنمر أثناء نموه.

وأوضح والد الطفل «HTML» أيضًا أن اسمه «ماك» كان اختصارًا لـ «Macaroni ’85» بينما الاسم الرسمي لأخته هو «Spaghetti ’88»، وأخته لديها طفلان يسميان «جبن بيمينتو» و«جبن بارميزان» اللذان يطلق عليهما لقب «تشيبي» و «بيوي».

وانضم الكفل حديث الولادة «HTML» إلى الأطفال الآخرين، الذين أصبحوا موضوعات تمت مناقشتها منذ الولادة بفضل أسمائهم غير العادية.

الاخبار العاجلة