اللواء حازم يبحث أوجه التعاون مع سفير نيكارغوا في فلسطين

22 يونيو 2021آخر تحديث :
اللواء حازم يبحث أوجه التعاون مع سفير نيكارغوا في فلسطين

 زار سفير نيكارغوا في دولة فلسطين اليوم المديرية العامة  للشرطة في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة استقبل اليوم في مكتبه السيد روبرتو موراليس سفير جمهورية نيكارغوا في دولة فلسطين بهدف بحث أوجه التعاون بين الجانبين .

وأضافت أن السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  استعرض مسيرة الشرطة الفلسطينية منذ التأسيس وما وصلت إليه من مستوى متقدم في تأدية الخدمات الشرطية للمواطنين والعلاقة التكاملية مع المؤسسات والمواطنين التي خلقت ثقة متبادلة كان لها كبير الأثر في تسهيل عمل الشرطة .

وعرض سيادته على الضيف التقدم الحاصل في الشرطة على المستوى التقني والفني في مكافحة الجريمة وأوجه التعاون مع أجهزة الشرطة على المستوى الأقليمي والدولي .

وبدوره اشاد الضيف بمستوى الأمن الذي يشعر به المواطن والزائر لأراضي الدولة الفلسطينية وأن ذلك لم يكن ليتحقق لولا وجود شرطة مهنية تقوم على توفير الأمن والأمان للجميع بمهنية عالية وعرض تجربة الشرطة في نيكارغوا وتطلعه لفتح آفاق التعاون بين أجهزة الشرطة في البلدين الصديقين مستعرضا العلاقة التاريخية التي تربط البلدين .

وفي نهاية الزيارة قدم السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة درع تذكاري من الشرطة للسيد روبرتو موراليس سفير جمهورية نيكارغوا في دولة فلسطين تعبيرا عن تعزيز روح التعاون المشترك بين البلدين .

الاخبار العاجلة