تقرير: واتساب لن يدعم تعدد الأجهزة لأكثر من هاتف واحد

Mais02
منوعات
22 يونيو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 9:03 مساءً
تقرير: واتساب لن يدعم تعدد الأجهزة لأكثر من هاتف واحد

كشف تقرير تقني أن تطبيق التراسل الفوري ”واتساب“ يعمل حاليًا على ميزة الأجهزة المتعددة (Multi-Device) شبه المكتملة، ومع إطلاقها، سيعمل التطبيق على 5 أجهزة.

لكن قد تخيّب لقطة شاشة شاركها موقع WABetaInfo مؤخرًا، لأحدث إصدار تجريبي من واتساب يدعم الميزة، الآمال التي انتظرها العملاء؛ حيث توضح أن هذا الإصدار الذي يدعم استخدام حساب واحد على أجهزة متعددة في نفس الوقت، سيقتصر على إصدارات الويب وسطح المكتب، بحد أقصى 4 أجهزة إضافية وهاتف ذكي واحد في نفس الوقت.

ما يعني أن هذه الميزة المنتظرة لن تعمل على الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

ويؤكد التقرير ما كنا نعرفه بالفعل، من أنه يمكن لواتساب العمل على ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت على الجهاز الرئيسي.

بعبارة أخرى، لا يزال من الممكن استخدام برنامج المراسلة في إصدار الويب أو تطبيق سطح المكتب. حتى عندما يكون الهاتف الذكي الذي يستخدم واتساب في وضع عدم الاتصال.

ومع ذلك، وجه الموقع إلى أن هذا الإصدار يعد إصدارا تجريبيا، قد يتغير في المستقبل، وقد يتضمن التحديث المستقبلي، أو حتى الإصدار النهائي، دعمًا لاستخدام أكثر من هاتفين ذكيين في نفس الوقت.

وفقًا لوعد قطعه واتساب، ستصل النسخة التجريبية العامة من دعم متعدد الأجهزة للتطبيق في الشهرين المقبلين، ولاحقًا الإصدار النهائي لجميع المستخدمين.

كلمات دليلية
رابط مختصر