وقفة دعم للرئيس والقيادة في جنين

arzaaq
الشأن المحلي
27 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 27 يونيو 2021 - 9:01 مساءً
وقفة دعم للرئيس والقيادة في جنين

صدى الإعلام –  نظمت حركة “فتح” إقليم جنين بكافة أطرها التنظيمية، والشبيبة الفتحاوية، مساء اليوم الأحد، وقفة دعم وإسناد للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، ومنظمة التحرير كممثل وحيد للشعب الفلسطيني.

وشارك في الوقفة فصائل العمل الوطني، وعدد من أعضاء المجلس الثوري للحركة، وأمين سر اقليم فتح عطا أبو ارميلة، وأعضاء الإقليم وأمناء السر والشعب، ومنسق فصائل العمل الوطني والإسلامي راغب أبو دياك.

وألقيت خلال الوقفة التي أقيمت على دوار السينما في مركز المدينة عدة كلمات، أكدوا خلالها وقوفهم ومبايعتهم للرئيس محمود عباس والقيادة، وموقفها المتمسك بالثوابت الوطنية، والتفاف الكل حول المؤسسة الأمنية، محذرين من المساس ومحاولة التشويه بالقيادة ومؤسستنا الأمنية.

وأشادوا بالرئيس ومواقفه التي أفشلت كل المؤامرات والمشاريع المشبوهة، ومنها محاولة تمرير الانتخابات دون القدس ضمن صفقة القرن، وقالوا: إن شعبنا يقف جنبا إلى جنب مع قيادته الثابتة على الثوابت الوطنية.

ورفع المشاركون خلال وقفتهم الأعلام الفلسطينية، والشعارات واليافطات التي تدعم موقف القيادة الفلسطينية وصور الرئيس محمود عباس، والرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات.

كلمات دليلية
رابط مختصر