“تليغراف” تكشف تفاصيل اتفاق مانشستر يونايتد مع دورتموند لضم سانشو

28 يونيو 2021آخر تحديث :
“تليغراف” تكشف تفاصيل اتفاق مانشستر يونايتد مع دورتموند لضم سانشو

كشف جيمس دوكر، الصحفي بجريدة ”تليغراف“ البريطانية، عن آخر التفاصيل الخاصة بعملية مفاوضات مانشستر يونايتد لضم غادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند، والتي قاربت على الانتهاء.

وقال دوكر، عبر حسابه على ”تويتر“، يوم الإثنين: ”من المتوقع أن يتفق مانشستر يونايتد رسميا مع بروسيا دورتموند لضم غادون سانشو، هذا الأسبوع، مع توقع أن تبلغ قيمة الصفقة النهائية 77.4 مليون جنيه إسترليني على الأقل“.

وأضاف: ”عقد سانشو مع مانشستر يونايتد سيكون لمدة 5 سنوات، وتزيد قيمته المالية عن 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع المكافآت، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يحدث الفحص الطبي حتى تنتهي مشاركة إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية“.

وأوضح أن ”إتمام الصفقة في وقت مبكر لسانشو من أولويات مانشستر يونايتد، ولكن سولشاير، مدرب يونايتد، كان حريصا على التعاقد مع قلب دفاع مع وجود لاعب ريال مدريد رافائيل فاران هدفا رئيسا وباو توريس من فياريال على طاولة المفاوضات“.

ويحاول مانشستر يونايتد، منذ العام الماضي، التعاقد مع سانشو، وقد أتم الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية وقتها، لكن تعنت إدارة دورتموند أوقف الصفقة، ولكن تبدو الأمور أقرب للانتهاء خلال الفترة المقبلة.

وسجل سانشو 50 هدفا في 137 مباراة مع دورتموند منذ انتقاله إليه قادما من مانشستر سيتي في عام 2017.

الاخبار العاجلة