رسميًا: مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع قائده البرازيلي فرناندينيو

29 يونيو 2021آخر تحديث :
رسميًا: مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع قائده البرازيلي فرناندينيو

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، تمديد تعاقده لعام إضافي مع قائده البرازيلي المخضرم فرناندينيو، ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2022.

وقال فرناندينيو الذي فاز -أيضًا- بكأس كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل في 2019: ”من جهتي المهمة لم تكتمل بعد“.

وأضاف: ”لهذا السبب قررت الاستمرار هنا لعام أخر، للعمل على مساعدة الفريق والنادي على تحقيق الأهداف المرجوة“.

وتابع: ”بوسعي الاستمرار بالطريقة نفسها، وقيادة الفريق على أرض الملعب وخارج الملعب ومساعدته على التحسن والتقدم للأفضل وتقديم أداء أفضل خلال المباريات. سأكون أسعد شخص هنا“.

وسيبدأ سيتي مسيرته في الموسم الجديد في الدوري الانجليزي، في 15 أغسطس المقبل، باللعب خارج ملعبه، في ضيافة توتنهام هوتسبير اللندني.

وشارك فرناندينيو (36 عامًا) في 350 مباراة في جميع المنافسات مع سيتي، منذ انضمامه إليه قادمًا من شاختار دونيتسك الأوكراني في 2013.

وسجل فرناندينيو 24 هدفًا وتوج بـ 12 لقبًا من بينها 4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، و6 كـأس الرابطة و1 كأس الاتحاد و1 كأس الدرع الخيرية.

يذكر أن مانشستر سيتي حامل اللقب، سيبدأ مبارياته في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، بمواجهة توتنهام هوتسبر، خارج ملعبه في 14 أغسطس المقبل.

ونجح السيتي تحت قيادة المدير الفني، بيب غوارديولا، في إنهاء الموسم الماضي في المركز الأول، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الوصيف، مانشستر يونايتد.

الاخبار العاجلة