الكنائس والمؤسسات المسيحية تكرم محافظ رام الله والبيرة

24 ديسمبر 2016آخر تحديث :
الكنائس والمؤسسات المسيحية تكرم محافظ رام الله والبيرة
 رام الله 24-12-2017 صدى للإعلام – كرمت الكنائس والمؤسسات المسيحية في محافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم السبت، المحافظ ليلى غنام لدورها في إنجاح الاحتفالات بعيد الميلاد وإسهامها في دعم الحياة المشتركة الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد في رام الله والبيرة.

وقال راعي كنيسة الروم الارثوذوكس في رام الله الأب إلياس عواد، خلال حفل التكريم الذي اقيم بمقر النادي الأرثوذكسي في رام الله، “نفتخر بالدكتورة ليلى غنام ونكرمها اليوم باسم الكنائس والمؤسسات المسيحية في ليلة عيد الميلاد تقديرا لدورها في الحفاظ على وحدة أبناء شعبنا الفلسطيني”.

من جانبه، قال رئيس بلدية رام الله موسى حديد، في كلمته خلال الاحتفال الذي ضم ممثلين عن المؤسسات العامة والخاصة والمؤسسة الأمنية، “إن المحافظ غنام لعبت على الدوام دورا اساسيا في تنظيم الاحتفالات بالأعياد الإسلامية والمسيحية وكانت خير مثال للتعايش الإسلامي المسيحي في الوطن، وأصدرت تعليمتها بتسهيل وتنظيم الاحتفالات لتخرج بأبهى صورها”.

إلى ذلك قال راعي كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله الأب ابراهيم شوملين، إن سيدنا المسيح كان الفدائي الأول وهو خير مثال لنضال أبناء شعبنا الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي، معربا عن أمله ان يحتفل شعبنا بعيد الميلاد المجيد وقد تحققت طموحاته وأحلامه بالحرية والاستقلال.

وانطلت في ختام الحفل عدد من الفرق الكشفية وجابت شوارع رام الله والبيرة ابتهاجا بحلول أعياد الميلاد المجيد.

الاخبار العاجلة