حالة الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف خلال اليومين المقبلين

25 ديسمبر 2016آخر تحديث :
حالة الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف خلال اليومين المقبلين

25-12-2016 صدى للإعلام- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا الى غائم وبارداً، وتسقط زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  جنوبية غربية  الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غد الاثنين، غائما وباردا، وتسقط زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والثلاثاء، يكون الجو غائما وباردا، وتسقط زخات من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح  غربية الى شمالية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية، والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية.

الاخبار العاجلة