الصحف الرياضية: أسبوع تخفيض الرواتب في برشلونة.. هاري كين يعلن التمرد.. و”بيدري هو الذهب”

Mais02
رياضة
18 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 10:54 صباحًا
الصحف الرياضية: أسبوع تخفيض الرواتب في برشلونة.. هاري كين يعلن التمرد.. و”بيدري هو الذهب”

شكلت أخبار سوق الانتقالات، وأهمها تمرد هاري كين للرحيل إلى مانشستر سيتي، واقتراب رافائيل فاران من مانشستر يونايتد، ومصير عدة لاعبين من برشلونة، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد.

كما اهتمت الصحف بتألق نجم برشلونة الشاب بيدري برفقة المنتخب الأولمبي الإسباني، وطواف فرنسا للدراجات الهوائية، واقتراب السلوفيني بوغار، متسابق فريق الإمارات، من اللقب، وجائزة بريطانيا للفورمولا وان.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على مصير رقم 4 الذي خلفه سيرجيو راموس برحيله عن ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان، وكتبت: ”لا أحد يرغب في رقم 4 الذي كان يرتديه راموس“.

كما تحدثت عن تعادل منتخب إسبانيا الأولمبي وديا أمام اليابان 1-1، وكتبت: ”بيدري يفتتح سجله أولمبيا“.

الصحيفة اهتمت ببرشلونة ومسألة تخفيض الرواتب، وكتبت: ”أسبوع تخفيض الرواتب في برشلونة“.

كما اهتمت بطواف فرنسا للدراجات الهوائية وحسم السلوفيني تادي بوغار، متسابق فريق الإمارات، اللقب بنسبة كبيرة، وكتبت: ”بوغار: هذا يتفوق على أي حلم“.

2021-07-E6h0my6WUAIvGgq

سبورت

ركزت الصحيفة على أخبار تعاقدات برشلونة ومصير لاعبيه، وكتبت: ”3 تعاقدات جديدة أخرى“، و“يوفنتوس يضغط من أجل بيانيتش“، و“أولمبيك ليون يرغب في ضم أومتيتي على سبيل الإعارة“، و“برايثوايت قريب من برايتون“.

كما تحدثت عن مصير رافائيل فاران لاعب ريال مدريد، وكتبت: ”فاران على بعد خطوة من مانشستر يونايتد“، وعن مصير هاري كين، نجم توتنهام، أشارت: ”كين يعلن التمرد للرحيل لمانشستر سيتي“.

الصحيفة اهتمت بتألق بيدري، نجم برشلونة الشاب، برفقة المنتخب الأولمبي الإسباني وكتبت: ”بيدري يتألق برفقة المنتخب الأولمبي“.

كما اهتمت بنتائج جائزة بريطانيا للفورمولا وان.

2021-07-8e2e6113-3b41-45a5-baa9-14a5144b2bcf_media-libre-aspect-ratio_default_0

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على إمكانية لعب برشلونة للقاءاته بملعب يوهان كرويف، وكتبت: ”خيار يوهان كرويف“.

كما تحدثت عن عطلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكتبت: ”عطلة ليونيل ميسي“.

الصحيفة اهتمت بجائزة بريطانيا للفورمولا وان، وطواف فرنسا للدراجات الهوائية، وكتبت: ”فان إيرت يفوز بسباق ضد الساعة وبوغار حسم لقبه الثاني في طواف فرنسا“.

2021-07-E6ikqmNXoAc1dam

آس

ركزت الصحيفة على نجم برشلونة الشاب بيدري وتألقه برفقة المنتخب الأولمبي الإسباني، وكتبت: ”بيدري هو الذهب“.

كما تحدثت عن سوق الانتقالات وكتبت عن ريال مدريد: ”فاران ينظر خارج ريال مدريد“، وعن أتلتيكو مدريد، عنونت: ”ريناتو سانشيز في المتناول“.

الصحيفة اهتمت بطواف فرنسا للدراجات الهوائية واقتراب السلوفيني تادي بوغار، متسابق فريق الإمارات، من اللقب رسميا، وكتبت: ”بوغار لا يخاطر“.

2021-07-E6h4piuWUAI80NE

الصحافة البريطانية

ذا صن

ركزت الصحيفة على الإسباني دافيد دي خيا ورغبته في استعادة مركزه حارسا أساسيا في مانشستر يونايتد، وكتبت: ”رغبة“، و“يختصر دي خيا إجازته هذا الأسبوع في محاولة يائسة لاستعادة المركز الأول في مانشستر يونايتد“.

كما اهتمت برغبة تشيلسي بالتعاقد مع المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، وكتبت: ”ليفاندوفسكي وتشيلسي“.

2021-07-E6jZ9vXWEAAnozT

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على اقتراب المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد، من الانتقال لمانشستر يونايتد، وكتبت: ”الشياطين في القلب“.

كما اهتمت بخسارة المنتخب الفرنسي أمام أستراليا في الرغبي، وفوز البلجيكي فان أيرت بمرحلة ضد الساعة في طواف فرنسا للدراجات الهوائية.

2021-07-E6jRhRgXIAY_APm

الصحف الإيطالية

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على صراع يوفنتوس وإنتر ميلان على التعاقد مع عدة لاعبين، وكتبت: ”سوق الانتقالات: نقطة تحول بالنسبة لإنتر ميلان ويوفنتوس: نانديز ولوكاتيلي: الاثنان نعم“.

الصحيفة اهتمت بميلان وتعاقداته، وكتبت: ”إبراهيم دياز يدرس رقم 10 وجيرو يتحدى لعنة رقم 9“.

2021-07-E6jk3trXMAAelkU

كلمات دليلية
رابط مختصر