قلقيلية: المحافظ يهنئ الناجحين في الثانوية العامة.

3 أغسطس 2021آخر تحديث :
قلقيلية: المحافظ يهنئ الناجحين في الثانوية العامة.

صدى الإعلام – هنأ اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين وذويهم بالنجاح، مؤكداً أنه وبالرغم من جائحة “كورونا” وكل الصعوبات الا ان ابناءنا حققوا النجاح المنشود.
جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم.
وتمني للطلبة المزيد من النجاح والتقدم في مراحل حياتهم العلمية والعملية، وطالب الذين لم يحالفهم الحظ ببذل المزيد من الجهد وعدم التوقف عند هذه المرحلة، مؤكدا على اهمية العلم والتعليم في بناء أسس الدولة الفلسطينية ومواجهة مخططات الاحتلال التهويدية.
وناشد المحافظ المواطنين والاهالي في كافة بلدات وقرى المحافظة بالالتزام بالتعليمات وعدم اطلاق الاعيرة النارية والمفرقعات حفاظا على حياتهم.
واشاد المحافظ بجهود كافة المؤسسات التي بذلت جهدا من اجل انجاح سير العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة على مدار الفترة الماضية.
وشكر وزير التربية والتعليم الدكتور مروان عورتاني وطواقم الوزارة على ما بذلوه من جهود لتذليل العقبات التي تواجه العملية التعليمية في ظل الظروف الصعبة التي مررنا بها، وشكر مديرية التربية والتعليم وطواقمها وكافة العاملين فيها على الجهود الحثيثة التي بذلتها لإنجاح امتحان التوجيهي لهذا العام.
وأثنى على دور المؤسسة الامنية التي واكبت كافة مراحل الامتحانات العامة ووفرت الاجواء الآمنة للطلبة طوال فترة الامتحانات، ووجه التحية للهيئات المحلية التي تكاملت مع المؤسسة الرسمية لإنجاز هذا الامتحان منذ بداية الجائحة.

العلاقات العامة والإعلام

الاخبار العاجلة