الاشتباه بضلوع ثلاثة أشقاء من الزرازير بقتل والدتهم وإلقاء جثتها قرب نهر الأردن

arzaaq
أخبار فلسطينيي الـ 48
8 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 8 أغسطس 2021 - 7:25 مساءً
الاشتباه بضلوع ثلاثة أشقاء من الزرازير بقتل والدتهم وإلقاء جثتها قرب نهر الأردن

صدى الإعلام – أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، اعتقال ثلاثة أشقاء من قرية الزرازير للاشتباه بضلوعهم بجريمة قتل والدتهم (46 عاما)، يوم الجمعة الماضي، ومحاولة إخفاء جثتها في منطقة وعرية قرب نهر الأردن.

ويتضح من بيان الشرطة أن الضحية من قرية الزرازير وتسكن في نوف هجليل. كما يتضح أن الشرطة اعتقلت أربعة أشخاص بشبة الضلوع بالجريمة؛ والمعتقلون هم أبناء الضحية الثلاثة (20 و23 و28 عامًا) بالإضافة إلى قريب آخر لهم، يشتبه بالمساعدة في جريمة القتل.

ولم تحدد الشرطة في بيانها خلفية الجريمة

.

وجاء في بيان الشرطة أنه “تمّ اعتقال ثلاثة شبّان من الزرازير بشبهة قتل والدتهم البالغة من العمر 46 عامًا (السيدة الضحية كانت تسكن في نوف هجليل) وإخفاء جثتها في منطقة وعرية في منطقة نهر الأردن”.

وذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغا يوم الجمعة الماضي “حول سيارة مشبوهة قامت باقتحام حاجز للشرطة” قرب الحدود الشمالية مع الأردن، وتابع البيان أن اقتحام الحاجز “أثار شبهات بوجود واقعة جنائية”.

وقالت الشرطة إنها ربطت اقتحام الحاجز “بقضية اختفاء سيدة من الزرازير في الأصل وتسكن في نوف هجليل، حيث تبين ضلوع ابن السيدة في قضية اقتحام حاجز الشرطة واختفاء السيدة”.

وأضافت أن التحقيقات بيّنت أن “السيدة المذكورة قد قتلت”. في المقابل، ذكرت الشرطة أن محققيها “تعقبوا آثار الابن المشتبه به لساعات”.

وذكر البيان أن “المشتبه به – الابن – قام باقتحام حاجز للشرطة قرابة الساعة 17:00 من عصر يوم الجمعة الماضي، ثم فر من المكان وبعد مطاردته تمّ اعتقاله في منطقة قرب ‘نهلال‘”.

رابط مختصر