تأهل بلدنا والأكاديمية المقدسية وعيبال وأطفال بلا حدود للدور الثاني من “سباعيات الأندية النسوية”

10 أغسطس 2021آخر تحديث :
تأهل بلدنا والأكاديمية المقدسية وعيبال وأطفال بلا حدود للدور الثاني من “سباعيات الأندية النسوية”

مع ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري سباعيات الأندية النسوية، الذي يقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ضمنت أندية: بلدنا، والأكاديمية المقدسية، وعيبال، وأطفال بلا حدود، تأهلها إلى الدور الثاني من الدوري.

وتمكن فريق بلدنا من تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد فوزه على نظيره بيت لقيا بنتيجة 6-0 في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب بيتونيا، لحساب الأسبوع الثالث والأخير من الدور الأول، بينما احتل فريق الأكاديمية المقدسية المركز الثاني برصيد 6 نقاط، عقب فوزه على منافسه مرج بن عامر 5-0، في مباراة أقيمت على ملعب المزرعة الشرقية لحساب المجموعة نفسها.

ونجح فريق عيبال في التأهل بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط عقب تفوقه على نظيره القوات بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب المزرعة الشرقية، في حين تغلب فريق أطفال بلا حدود بنتيجة 11-0 على أبو ديس على ملعب بيت ساحور، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

ويقام الدور الثاني من الدوري بنظام الذهاب والإياب، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى “فريق بلدنا” مع ثاني المجموعة الثانية “فريق أطفال بلا حدود”، بينما يواجه أول المجموعة الثانية “فريق عيبال” منافسه “الأكاديمية المقدسية” ثاني المجموعة الأولى.

الاخبار العاجلة