طولكرم : اختتام فعاليات المخيم الصيفي طلائع الضابطة الجمركية

10 أغسطس 2021آخر تحديث :
طولكرم : اختتام فعاليات المخيم الصيفي طلائع الضابطة الجمركية

اختتمت مديرية الضابطة الجمركية بطولكرم خلال حفل تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره

المخيم الصيفي طلائع الضابطة الجمركية تحت عنوان “لن يقفل باب مدينتنا” والذي جاء تنظيمه بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة والجهات الشريكة.

جاء ذلك في مدرسة إحسان سماره، بمشاركة كل من أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” ومدير الضابطة الجمركية بطولكرم العقيد راضي كتانه، وإبراهيم أبو حسيب رئيس غرفة تجارة طولكرم، ونضال الحكيم ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال والجهات الشريكة، ودانا حبايب من مؤسسة إنجاز، وممثلي المؤسسة الأمنية.
وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود الضابطة الجمركية عبر تنظيم هذا المخيم وما تضمنه من برامج وأنشطة تثقيفية تحاكي عمل الضابطة ومهماتها، مؤكداً على أهمية دور المخيمات الصيفية بتعزيز الروح الوطنية والسلوك الجيد لدى الأشبال والزهرات، من خلال غرس قيم حب الوطن والانتماء والذي من شأنه أن يعود بالنفع الكبير لصالح بناء جيل المستقبل
الذين يقع على عاتقهم بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ووجه المحافظ أبو بكر الشكر والتقدير لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفريق جبريل الرجوب على جهوده الكبيرة في إنجاح المخيمات الصيفية التي عملت وما زالت تعمل على غرس الثقافة الوطنية وتعزيز الهوية والإنتماء لفلسطين.
من جانبه نقل العقيد راضي كتانة تحيات اللواء إياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية، للمحافظ أبو بكر ،مقدماً شرحاً عن فعاليات المخيم الصيفي طلائع الضابطة الجمركية والذي جاء تنظيمه للمرة الثانية لتعريف أبنائنا الطلبة بكيفية الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وسلامة أسرهم وتعريفهم بصلاحية المنتجات وتاريخ انتهائها بطريقة صحيحة .
بدوره عبر نضال الحكيم عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على دعمه المستمر والدائم لجميع المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة، مشيداً بدور المؤسسة الأمنية وجميع المؤسسات الشريكة من المجتمع المحلي على تعاونهم الكبير.

هذا وثمن أبو حسيب عمل الضابطة الجمركية في كل إنحاء الوطن من حيث الجهود المبذولة بمتابعة البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية، مؤكداً على حالة الشراكة الحقيقية مع كافة الشركاء من أجل تعزيز الوعي الوطني والعمل التطوعي.
وتخلل الاحتفال عرض مسرحي يوضح كيفية شراء السلع ومعرفة بداية انتهاء صلاحية المنتج بالإضافة إلى قصيدة شعرية وعدة فعاليات أخرى ،وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المشاركين بالمخيم الصيفي وتوزيع عليهم الشهادات والهدايا الرمزية.

الاخبار العاجلة