“الأوقاف” تكرّم حفظة القرآن الكريم في طولكرم وأراضي الـ48

13 أغسطس 2021آخر تحديث :
“الأوقاف” تكرّم حفظة القرآن الكريم في طولكرم وأراضي الـ48

كرّمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، مساء اليوم الخميس، حفظة القرآن الكريم في محافظة طولكرم ومن أراضي الـ48، خلال حفل نظمته مديرية أوقاف طولكرم تحت عنوان “القرآن يجمعنا ويوحدنا”، على مسرح الشهيد ياسر عرفات في جامعة خضوري، وتحت رعاية رئيس الوزراء محمد اشتية.

وتم خلال الحفل تكريم 95 حافظ وحافظة لكتاب الله، منهم 20 حافظ من أراضي الـ48، كما تم تكريم العشرة الأوائل في امتحان التجويد العام والفائزين بمسابقة المستويات وعددهم 75 بأجزاء مختلفة، وكذلك تكريم اللجنة الداعمة لدور القرآن الكريم .

وهنأ وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب حفظة القرآن الكريم والأوائل في امتحان التجويد العام والفائزين بمسابقة المستويات على ما أنجزوه، مثمنًا الجهود التي بذلت للوصول لهذا الحفل.

واستنكر ما يحدث بالمسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة من اقتحامات من قبل المستوطنين وما يتعرض له الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل من مخططات استيطانية، مؤكدًا رفض القيادة الفلسطينية لهذه العنجهية الإسرائيلية، وبأنها ستواصل عملها لإفشال كافة مخططات الاحتلال وحماية مقدساتنا.

وأعلن أبو الرب أن “الأوقاف” دعت جميع المواطنين للصلاة بالحرم الإبراهيمي للدفاع عنه، و”كما أفشل شعبنا مخططات الاحتلال في بوابات المسجد الأقصى سنفشل إقامة المصعد الكهربائي في الحرم الإبراهيمي”.

كما ثمن جهود أهلنا في أراضي الـ48 وثباتهم ومواقفهم الصلبة، مؤكدًا ضرورة التواصل في شتى المجالات، خاصةً بما يتعلق بحفظ القرآن الكريم وتجويده .

ـــ

الاخبار العاجلة