محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح بازار لدعم المشاريع الصغيره

arzaaq
الشأن المحلي
14 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 10:00 مساءً
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح بازار لدعم المشاريع الصغيره

صدى الإعلام – بتنظيم من جروب قارب وبالتعاون مع النادي الثقافي

طولكرم – إفتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة أمين سر إقليم فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” بازار لدعم المشاريع الصغيرة، من تنظيم جروب قارب بالتعاون مع نادي ثقافي طولكرم.
جاء ذلك في قاعة النادي الثقافي بحضور المشرفة على فريق قارب أماني ياسين، ومحمد الصباح من النادي، وعاهد زنابيط مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على دعم مثل هذه المبادرات والأفكار الريادية التي تجلت بما قدمه جروب قارب من خلال هذا البازار والمشاريع الصغيرة، مثنيا على جهود النادي الثقافي ودوره بدعم مثل هذه الأنشطة.

وتحدثت أماني ياسين عن فكرة جروب قارب والمشاريع التي يسعى لتنفيذها بمجموعة من الأفكار التي انطلقت بها مجموعة من الطالبات برعاية ودعم من المحافظ أبو بكر، موضحة أن الهدف من الجروب زرع المسؤولية المجتمعية عند الطالبات وتنمية هذا الجانب، بالإضافة لإطلاق أفكار ريادية وابداعية متميزة.

إلى ذلك أشار الصباح إلى دعم النادي الثقافي والشراكة مع جروب قارب إنطلاقا من الوقوف إلى جانب الفتيات القائمات على مبادرة قارب من باب المسؤولية الاجتماعية والمساعي لدعم مثل هذه المبادرات وتنميتها وتطويرها.

رابط مختصر