مانشستر سيتي يسحق نوريتش سيتي بخماسية

21 أغسطس 2021آخر تحديث :
مانشستر سيتي يسحق نوريتش سيتي بخماسية

صدى الإعلام – حقق مانشستر سيتي فوزا ساحقا على نظيره نوريتش سيتي بخمسة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز خماسية السيتي كل من اللاعبين تيم كرول (ذاتي)، جاك غريليش، إيميريك لابورت، رحيم سترلينغ ورياض محرز.

وبهذا الفوز حصد مانشستر سيتي أول 3 نقاط له في الموسم الجديد، فيما بقي رصيد نوريتش سيتي خاليا من النقاط.

مجريات المباراة:

افتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة، وذلك بعدما أرسل رودريغو كرة بينية داخل منطقة الجزاء، استلمها جيسوس على الصدر وسدد كرة قوية، حاول هانلي إبعادها إلا أن الكرة اصطدمت بالحارس كرول وسكنت الشباك.

وعزز السيتي من تقدمه في النتيجة في الدقيقة 15، بعدما أرسل جيسوس بينية داخل منطقة الجزاء لتوريس، والذي سدد بدوره كرة أرضية قوية سكنت الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار، التي أظهرت وجود مخالفة من بيرناردو في بداية الهجمة.

ومع السيطرة التامة للسيتي على مجريات الأمور، تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 22، وذلك بعد انطلاقة مميزة لجيسوس في الجانب الأيمن، مرسلًا بعدها عرضية أرضية أمام المرمى اصطدمت بغريليش وسكنت الشباك، ليسجل بالتالي الأخير أول أهدافه بقميص فريقه الجديد

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 29، بعدما أرسل غوندوغان عرضية من مخالفة، تابعها رودريغو برأسية ضعيفة، وصلت سهلة في يد كرول، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين دون رد.

وشكل السيتي الخطورة الأولى في الشوط الثاني، وذلك من خلال تسديدة عبر رودريغو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52، ذهبت أعلى العارضة.

 

الاخبار العاجلة