الأحمد: مركزية فتح ستناقش التعديل الوزاري والتحضير لانعقاد المؤتمر الثامن للحركة

24 أغسطس 2021آخر تحديث :
الأحمد: مركزية فتح ستناقش التعديل الوزاري والتحضير لانعقاد المؤتمر الثامن للحركة

صدى الإعلام – قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن اجتماع اللجنة المركزية المنوي عقده اليوم بحضور الرئيس محمود عباس سيناقش، مواضيع مهمة وأساسية.

واضاف الأحمد في حديث لصوت فلسطين ان أحد اهم الملفات وبمقدمة جدول أعمال المركزي، متعلق بوضع الحكومة الفلسطينية في ضوء التعديل الوزاري ودراسته من كافة الجوانب بحيث يتم العمل على تلبية ما هو مطلوب منه وتحقيق الأهداف من هذا التعديل.

وتابع الأحمد ان اجتماع المركزية سيناقش ايضاً الأوضاع السياسية خاصة في ظل التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، وهجمة الاستيطان الإسرائيلي المسعورة التي تزداد يوما بعد يوم وساعة بعد ساعة.

وبين الأحمد ان الاجتماع سيبحث الوضع التنظيمي الداخلي لحركة فتح، ومتابعة نتائج اجتماع المجلس الثوري والقرارات التي نفذت وتلك التي لم تنفذ حتى اللحظة، وكذلك البدء في التحضير لتشكيل لجنة تحضيرية، للتحضير لانعقاد المؤتمر الثامن لحركة فتح.

وطالب الأحمد الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة للضغط على الإدارة الأمريكية لتحديد الملامح السياسية بالشرق الاوسط للإدارة الأمريكية مؤكدً انه ما زالت الامور بحاجة لمزيد من الجهد الفلسطيني والعربي ومزيد من التحركات الحزبية والشعبية سواء في الولايات المتحدة أو أوروبا.

وعلق عضو مركزية فتح على زيارة رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت المقررة للولايات المتحدة الخميس القادم، قائلا:” لن ينتج عنها شيء، وهناك أصوات في داخل إسرائيل تظهر أن هناك ازمة داخلية في التحالف الذي يقوده بينت”.

الاخبار العاجلة