دور رونالدو مع يوفنتوس انتهى.. والنادي يضع 3 بدائل لتعويضه

24 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 10:23 صباحًا
arzaaq
رياضة
دور رونالدو مع يوفنتوس انتهى.. والنادي يضع 3 بدائل لتعويضه

صدى الإعلام – فجر الرئيس التنفيذي لشبكة “سبورت إيطاليا”، ميشيل كريشيلو، مفاجأة من العيار الثقيل، بقوله إن دور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس قد انتهى، وتوتنهام وجهة محتملة له.

وترددت أنباء قوية عن رحيل رونالدو عن يوفنتوس هذا الصيف، وعزز تلك الأنباء جلوسه احتياطيا في مباراته أمام أودينيزي (2-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي.

وقال ميشيل كريشيلو: “منذ عودته قلنا ذلك، هناك رغبة واضحة من جانب ماكس أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، في عدم التعاون مع رونالدو، والعكس صحيح”.

وأضاف: “انتهى دور رونالدو بألوان يوفنتوس، وقد تأكد ذلك من خلال جلوسه احتياطيا أمام أودينيزي، وبات توتنهام وجهة محتملة بالنسبة له”.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، قالت امس الاثنين، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بدأ في البحث عن بدائل لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت”، فإن يوفنتوس بدأ بالفعل التفكير بمرحلة ما بعد رونالدو، ووضع 3 خيارات لتعويضه في حال رحيله هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن بدلاء رونالدو المحتملين هم: الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والفرتسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

الاخبار العاجلة