الاحتلال يخطر بوقف العمل في مسجد وتسعة منازل غرب بيت لحم

30 أغسطس 2021آخر تحديث :
الاحتلال يخطر بوقف العمل في مسجد وتسعة منازل غرب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بوقف العمل في مسجد وأربعة منازل مأهولة، وخمسة قيد الإنشاء، وجدران استنادية، في بلدة نحالين غرب بيت لحم.

وأفاد نائب رئيس مجلس بلدي نحالين هاني فنون، بأن الاحتلال أخطر بوقف البناء في مسجد قيد الإنشاء، وكذلك في أربعة منازل مأهولة تقع في مناطق “قرنة الدعمس”، و”عين فارس” و”الكبارة”، تعود ملكيتها للمواطنين محمد هاني عوض، وشادي أحمد زايد، وبهاء يحيى نجاجرة، ومحمد يحيى نجاجرة، مساحة كل واحد منها 130 مترا مربعا.

وأضاف فنون أن الاحتلال أخطر، كذلك، بوقف العمل في خمسة منازل قيد الإنشاء تعود للمواطنين: محمد يوسف عوض، وتبلغ مساحة منزله 130 مترا مربعا، وغانم حسن نجاجرة ومساحة منزله 150 مترا مربعا، وحسام محمود نجاجرة ومساحة منزله 150 مترا مربعا، ورائد يوسف ياسين، ومحمد خليل شكارنة، إضافة لجدران استنادية تعود للمواطن عبد الرحمن طايع فنون، في منطقة “وادي المربى”، بحجة عدم الترخيص.

يشار إلى أن الاحتلال أخطر قبل أيام صاحب المواطن مروان عادل نجاجرة بوقف العمل في منزله قيد الإنشاء في منطقة صبيحة ببلدة نحالين، واستولى على معدات بناء تعود للمواطن زياد فنون، إضافة لمطاردة المزارعين والآليات التي تعمل في محيط البلدة باستصلاح الأراضي.

الاخبار العاجلة