المخابرات العامة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين في الثانوية العامة

5 سبتمبر 2021آخر تحديث :
المخابرات العامة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين في الثانوية العامة

صدى الإعلام – محافظة جنين – كرم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ومدير جهاز المخابرات العامة في جنين العميد محمد عبد ربه ومدير عام التربية والتعليم في المحافطة سلام الطاهر ، اليوم الأحد، أبناء منتسبي جهاز المخابرات العامة في جنين الناجحين في امتحان الثانوية العامة لعام 2021 في احتفال أِقيم تحت رعاية اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات
ونقل الرجوب تهاني الرئيس محمود عباس للطلبة وذويهم ، مؤكدا أن الاهتمام بالتعليم في فلسطين يعتبر ركيزة أساسية لنهضة شعبنا وتطوره ، والسلاح الأقوى لمواجهة مخططات الاحتلال الرامية على تهويد الأرض الفلسطينية ، والحفاظ على استمرارية وقوة قضيتنا وتعزيز الهوية الوطنية ، وأشاد المحافظ بالدور النضالي للمرأة الفلسطينية في تربية الأجيال وغرس القيم الهوية الوطنية وكانت نموذجا في التضحية ومازالت لأجل فلسطين .
ومن جهته نقل عبد ربه تحيات رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، مهنئاً الطلبة على نجاحهم، داعياً إياهم الى بذل المزيد من المثابرة والتميز في العلم والمعرفة .
بدورها ، ثمنت عاليا سلام الطاهر ، على هذه اللفتة من قبل المخابرات العامة ليكون حافزا لهم في التميز والإستمرار بالتسلح بالعلم والمعرفة ، ومشيرة الى أن محافظة جنين متميزة بأوائل الطلبة على مستوى الوطن ومستمرة في تألقها وإبداعها العلمي .
وفي كلمة الطلبة الناجحين شكرت الطالبة شهد أبو الرب القائمين على هذا الحفل، مؤكدة استمرار الطلبة في النجاح والتميز في كل المجالات نحو اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وشارك في حفل التكريم مدراء المؤسسات الامنية والمدنية ، وحركة فتح ،والمؤسسات الأهلية وذوي الطلبة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع على الطلبة و تكريم عدد من الصحفيين في محافظة جنين .

الاخبار العاجلة