العالول: الأسرى الذين انتزعوا حريتهم أعادوا القضية الفلسطينية للصدارة

arzaaq
الشأن المحليرئيسي
14 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 10:02 صباحًا
العالول: الأسرى الذين انتزعوا حريتهم أعادوا القضية الفلسطينية للصدارة

صدى الإعلام – قال محمود العالول نائب رئيس حركة فتح:” أن الأسرى الذين انتزعوا حريتهم أعادوا القضية الفلسطينية للصدارة، وإن حركة فتح لديها استراتيجية واضحة للعمل على الأرض للضغط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى“.

وأضاف العالول خلال اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح الذي عقد في جنين:” منذ البداية أكدنا أن أبناء شعبنا كافة إلى جانب أسرانا، وأن الأسرى على جبين كل فلسطيني، فهم ضحوا بحريتهم من أجلنا“.

ولفت العالول الى أن الأسرى يعيشون حالة مأساوية من كافة الجوانب، مؤكدا أن قضية الأسرى والمعتقلات ستكون عنوان النضال الفلسطيني في المرحلة القادمة مندداً بوحشية الاحتلال بالاعتداء على الأسير زكريا زبيدي، الذي استطاع ورفاقه الخمسة هدم النظرية الأمنية للاحتلال.

وقال نائب رئيس حركة فتح:” أتينا الى جنين، محافظة الصمود والتحدي والنضال والعزيمة والإصرار ومدينة الشهداء والأسرى والجرحى والتي دوما تجسد وحدتها الوطنية من خلال التصدي لسياسة الاحتلال، وجنين ستبقى دوما في ذاكرة التاريخ بفضل تضحياتها، ورسالتنا في هذا اليوم ومن خلال عقد اجتماع الثوري في جنين هي لنؤكد أننا سنبقى على تواصل معهم، والرمزية في الاجتماع صنعها شهداء جنين ومخيمها من خلال تضحياتهم”.

وختم العالول بأن جهودا تبذل من أجل توحيد موقف الأسرى في مواجهة الاحتلال، وهذا القرار يتطلب منا في كل الوطن نصرة أسرانا.

رابط مختصر