خاص”ترجمات صدى الاعلام”…عضو مجلس الشيوخ تيد كروز – يصدر بيانا حاد اللهجة ضد أوباما وكيري

ghadeer
الشأن الدولي
29 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 1:13 مساءً
خاص”ترجمات صدى الاعلام”…عضو مجلس الشيوخ  تيد كروز – يصدر بيانا حاد اللهجة ضد أوباما وكيري

رام اللهصدى الاعلام-29-12-2016-نشر موقع(إسرائيل ناشونال نيوز)  تقريراً تحت عنوان “سلوك أوباما وكيري مخجل ومشين .. يعيثان فسادا محليا وخارجيا .. هما أعداء إسرائيل عديمي الشفقة”

 وجاء في التقرير ان عضو مجلس الشيوخ الأمريكي البارز تيد كروز أصدر بيانا يهاجم فيه أوباما وكيري بسبب عدم حظر قرار مجلس الأمن الخاص بالمستوطنات.

وقال كروز في بيانه “نعتقد بأن سلوك أوباما وكيري المخجل والمشين سيأتي بنتائج عكسية، إلا أن الولايات المتحدة ستبقى صديقا مخلصا لإسرائيل. أتطلع إلى العمل مع زملائي في إسرائيل ومع إدارة ترامب من أجل خلق مسار جديد يستند على مصالح أميركا القومية. إن التهديد الأكبر الذي يواجه إسرائيل لا يتمثل في توقف عملية السلام أو المستوطنات بل في التخلي عن الدولة اليهودية كما فعلت إدارة أوباما في الوقت الذي أحتاج فيه الإسرائيليون إلينا”.

 وأضاف كروز “أوباما وكيري يعيثان فسادا محليا وخارجيا قبيل خروجهما من المكتب البيضاوي. لقد وجها ضربة لإسرائيل من خلال الأمم المتحدة، يا له من عمل مشين. إن هذه الأفعال مخجلة، التاريخ سيسجل والعالم سيتذكر بأنهما أعداء إسرائيل عديمي الشفقة. سلوكهما في مجلس الأمن هدف إلى نزع الشرعية عن إسرائيل وتقوية أعدائها. كيري قارن ما بين حليفتنا القوية إسرائيل والسلطة الفلسطينية التي تشكل حاليا حكومة وحدة مع إرهابيي حماس”.

رابط مختصر