حميد يكرم المؤسسات الإعلامية في الخليل

29 ديسمبر 2016آخر تحديث :
حميد يكرم المؤسسات الإعلامية في الخليل

رام الله-صدى الاعلام -29-12-2016-كرم محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الخميس، المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية العاملة في المحافظة، وذلك لجهودهم خلال الفترة الماضية في أداء رسالتهم وفضح ممارسات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني على كافة المستويات .

وأقيم الحفل في قاعة المحافظة بحضور نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، وممثلي وزارة الإعلام، ورئيس المكتب الحركي للصحفيين موسى الشاعر، بالإضافة إلى نائب المحافظ والمدراء العامين في المحافظة.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس لكافة الإعلاميين على جهودهم في خدمة القضية الفلسطينية ليس فقط على مستوى المحافظة، بل على مستوى الوطن والدفاع عن وطنهم من خلال نقل الحقيقة ليشاهدها العالم بأسره رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بعملهم والعراقيل التي يضعها الاحتلال أمام أداء رسالتهم الإعلامية .

وقال حميد إن الإعلام بات شريكا حقيقيا في الساحة وسندا أساسيا من خلال تكامل الأدوار، والذي أدى إلى خلق مكان مشرق للإعلام الفلسطيني على مستوى العالم رغم اعتقال الصحفيين من قبل الاحتلال وإغلاق المراكز الإعلامية تحت حجج وذرائع واهية .

واستعرض المحافظ الانجازات التي تحققت خلال الأعوام الثلاثة الماضية على كافة المستويات، والتي كان آخرها توقيع استراتيجية الأمم المتحدة لتنفيذ مشاريع وخطط في غاية الأهمية، بالإضافة إلى اجتماع مجلس الوزراء في المحافظة والزيارات المتكررة لدولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله والتي كان لها أثر إيجابي كبير ونقلة نوعية في الأداء الحكومي خصوصا في البلدة القديمة والمناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال .

وتحدث حميد عن الانجازات الأمنية والاستقرار وقوة السلم الأهلي في الخليل بتظافر كافة الجهود والمؤسسات ذات العلاقة، ودعا المحافظ في ختام كلمته الى توخي الدقة في التعاطي مع الاخبار المتعلقة بالطقس والمنخفضات الجوية لما لها تأثير على حياة المواطن وكافة القطاعات.

الاخبار العاجلة