أراوخو مدافع برشلونة يغيب عن مباراة أوروغواي والبرازيل للإصابة

12 أكتوبر 2021آخر تحديث :
أراوخو مدافع برشلونة يغيب عن مباراة أوروغواي والبرازيل للإصابة

أعلن اتحاد أوروغواي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة مدافع برشلونة رونالد أراوخو في عضلات الفخذ الخلفية، ليغيب عن مواجهة البرازيل بتصفيات كأس العالم بعد غدٍ الخميس.

واستبدل أراوخو (22 عاما) في الشوط الثاني خلال الخسارة 3-صفر من الأرجنتين، وأظهرت الفحوص أمس الاثنين وجود مشكلة بالعضلات الخلفية.

وتحتل أوروغواي المركز الرابع، الذي يضمن التأهل المباشر للنهائيات في قطر، متقدمة بنقطة واحدة على كولومبيا مع تبقي سبع جولات.

وسيعود أراوخو إلى ناديه برشلونة لتقييم حالته قبل خوض سلسلة من المباريات القوية، تشمل مواجهة ضيفيه بلنسية وريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

وسيشكل غياب أراوخو ضربة لبرشلونة المتعثر هذا الموسم تحت قيادة المدرب رونالد كومان، إذ يحتل المركز التاسع في الدوري ويتذيل مجموعته بدون رصيد في دوري الأبطال.

دفعة جديدة للبارسا بعودة ديمبلي وأغويرو

لكن برشلونة نال دفعة بعودة المهاجمين عثمان ديمبلي وسيرجيو أجويرو للتدريبات بعد غياب طويل للإصابة، بانتظار حصولهما على تصريح طبي للعب.

وحصل هجوم برشلونة المتعثر على دفعة كان في أمس الحاجة لها، أمس الإثنين، بعودة المهاجمين عثمان ديمبلي وسيرجيو أغويرو للتدريبات بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.

وشارك الفرنسي ديمبلي في التدريب لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في يونيو (حزيران) الماضي، عقب إصابته في ركبته اليمنى خلال مواجهة المجر في بطولة أوروبا 2020.

وعاد أغويرو، الذي انضم إلى برشلونة في صفقة مجانية في فترة الانتقالات الأخيرة بعد عشر سنوات مع مانشستر سيتي، ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع النادي الكتالوني، للتدريبات لأول مرة منذ إصابته في ربلة الساق في حصة تدريبية قبل الموسم في 8 أغسطس (آب) الماضي.

وشارك اللاعبان في جزء من الحصة التدريبية، وفقاً لحساب برشلونة على تويتر، لكن لا يزالان بحاجة للحصول على موافقة الطاقم الطبي قبل انضمامهما لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ويستضيف برشلونة فريق فالنسيا، الأحد المقبل، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إذ يتطلع الفريق لإحياء مسيرته عقب فوزه في مباراة واحدة بين آخر 6 في كافة المسابقات، وفشله في التسجيل في أربع منها.

ويستضيف بعدها دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا في 20 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، عقب خسارة أول مباراتين في دور المجموعات لأول مرة على الإطلاق، بينما يستضيف يوم الأحد بعد القادم منافسه اللدود ريال مدريد، الذي يتصدر ترتيب الدوري.

الاخبار العاجلة