رأفت: اجتماع للقيادة برئاسة الرئيس غدا الأحد

arzaaq
الشأن المحلي
23 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 23 أكتوبر 2021 - 7:19 مساءً
رأفت: اجتماع للقيادة برئاسة الرئيس غدا الأحد

صدى الإعلام – قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” صالح رأفت، إن اجتماعا للقيادة سيضم أعضاء اللجنتين التنفيذية للمنظمة والمركزية لحركة “فتح”، والأمناء العامين لفصائل المنظمة سيعقد، غدا الأحد، برئاسة الرئيس محمود عباس.

وأضاف أن الاجتماع سيتناول عددا من القضايا وعلى رأسها الملف السياسي، بما في ذلك القرارات والإجراءات الإسرائيلية على الأرض بشأن تهويد مدينة القدس وتوسيع المستعمرات الاستيطانية في عموم أنحاء الضفة الغربية وحصار قطاع غزة المستمر منذ عام 2007.

وأشار إلى أنه سيجري مناقشة قرار وزير جيش الاحتلال باعتبار ست مؤسسات فلسطينية “إرهابية”، مشددا على أن هذه القرارات تؤكد من جديد أن دولة الاحتلال دولة “أبارتهايد” ولا تعترف بأية اتفاقيات مع منظمة التحرير وتنتهك بشكل مستمر حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد رأفت على أن شعبنا وقيادته سيواصلون نضالهم في مواجهة كل الإجراءات الإسرائيلية على الأرض بجميع أشكال المقاومة الشعبية، والتوجه للمؤسسات الدولية ومحكمة العدل الدولية، ومتابعة العمل مع محكمة الجنايات الدولية لمحاكمة القادة السياسيين والعسكريين الإسرائيليين، وذلك من أجل فرض عقوبات على إسرائيل، مطالبا المجتمع الدولي بطرد إسرائيل من الأمم المتحدة كونها تنتهك كل قرارات الجمعية العامة ومجلس الأمن.

رابط مختصر