توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جنين ومؤسسة GVC الإيطالية لتنفيذ مشاريع تنموية

24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جنين ومؤسسة GVC الإيطالية لتنفيذ مشاريع تنموية

صدى الإعلام – محافظة جنين – جرى في مقر محافظة جنين ، اليوم الأحد ، توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جنين ومؤسسة GVC الإيطالية ، لتنفيذ مشاريع تطويرية في محافظة جنين من خلال شراكة استيراتيجية تنموية . بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب ممثلا عن المحافظ اللواء أكرم الرجوب ، ومدير عام المؤسسة في فلسطين أندريا سبارو .
وأثنى أبو الرب على الدعم الإيطالي للشعب الفلسطيني وعلى جهود المؤسسة الإنساني في تقديم المشاريع من أجل تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في المحافظة والتي تحقق متطلبات حياتهم والعيش بكرامة وتعزز صمودهم على أرضهم . وقال “نحن جاهزون للعمل بشراكة استيرايتجية وتذليل كل العقبات وصولا إلى تحقيق الأهداف المشتركة “.
بدوره أكد مدير عام المؤسسة أن توقيع مذكرة التفاهم سيعزز من العمل المشترك والتعاون القائم مع محافظة جنين المؤسسات الشريكة في إطار برنامج تنموي يحدد الأولويات لدعم الموطنين خاصة في المناطق المصنفة ” ج ” وتوفير متطلبات الحياة الكريمة لهم ومعززات صمودهم .
وحضر التوقيع من المؤسسة مديرة المشاريع آسيا خليل ، ومدير البرامج إياد الأعرج ، مدير الشمال مؤيد دراغمه ، ومدير التنسيق تيسير عرباسي ، بمشاركة مساعد المحافظ أحمد القسام .

الاخبار العاجلة