ابرز عناوين الصحف الرياضية العالمية

28 أكتوبر 2021آخر تحديث :
ابرز عناوين الصحف الرياضية العالمية

شكلت إقالة برشلونة لمدربه الهولندي رونالد كومان بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، ونتائج الدوريات الأوروبية في إسبانيا وإيطاليا التي شهدت تعادل ريال مدريد سلبيا أمام أوساسونا وخسارة يوفنتوس على أرضه أمام ساسولو، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس.

كما اهتمت الصحف بإقصاء مانشستر سيتي من كأس الرابطة المحترفة على يد ويستهام الذي أوقف سيطرة الفريق على المسابقة طيلة 4 مواسم متتالية، وتأهل ليفربول، وأزمة بول بوغبا في مانشستر يونايتد، ومطالبة بروسيا دورتموند بمبلغ ضخم للتخلي عن نجمه الشاب جود بيلينغهام للأندية الراغبة في ضمه ومنها ليفربول.

وفي ما يلي أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا
ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام رايو فاليكانو 1/0 في الدوري الإسباني، وهي الهزيمة التي أدت لإقالة الهولندي رونالد كومان، وكتبت: ”رايو فاليكانو يقتل كومان“.

كما تحدثت عن تعادل ريال مدريد سلبيا أمام أوساسونا في الدوري الإسباني وكتبت: ”ريال مدريد واجه حائطا“.

الصحيفة اهتمت بلقاء ليفانتي وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: ”دييغو سيميوني وكابوسه“.

2021-10-ma-8

سبورت
ركزت الصحيفة على إقالة برشلونة المدرب الهولندي رونالد كومان بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو 1/0 في الدوري الإسباني وكتبت: ”إقالة رونالد كومان“.

كما اهتمت بتعادل ريال مدريد سلبيا أمام أوساسونا في الدوري الإسباني وكتبت: ”ريال مدريد يتعثر في سانتياغو برنابيو بالتعادل“.

2021-10-sp-8

أس
ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام رايو فاليكانو 1/0 وإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان وكتبت: ”هدف فالكاو ينهي عهد كومان مع برشلونة“ و“تشافي الأقرب ليكون خليفته“.

الصحيفة تحدثت عن تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا سلبيا وكتبت: ”فرملة أخرى“.

الصحيفة اهتمت بلقاء ليفانتي وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: ”في ملعب ملعون“.

2021-10-as-7

موندو ديبورتيفو
ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام رايو فاليكانو 1/0 التي أدت لإقالة رونالد كومان وترشيح تشافي هيرنانديز لخلافته وكتبت: ”تشافي لخلافة كومان“.

كما تحدثت عن تعادل ريال مدريد سلبيا أمام أوساسونا وكتبت: ”أوساسونا يوقف نشوة ريال مدريد“.

الصحيفة اهتمت بلقاء ليفانتي وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: ”جواو وسواريز وغريزمان في لقاء فخ“.

كما اهتمت بهزيمة بايرن ميونخ أمام بروسيا مونشغلادباخ 5/0 في كأس ألمانيا وكتبت: ”يد ملحمية ضد بايرن ميونخ الذي سقط في كأس ألمانيا“.

2021-10-mnd-7

الصحف البريطانية

ذا صن
ركزت الصحيفة على الدولي الإنجليزي الشاب جودي بيلينهام لاعب بروسيا دورتموند وكتبت: ”بروسيا دورتموند يحذر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك ليفربول أنهم لن يسمحوا لجوهرة إنجلترا الرائع جود بيلينغهام بالرحيل سوى في حال تلقي عرض مالي ضخم“.

كما تحدثت عن إقصاء مانشستر سيتي من كأس الرابطة المحترفة أمام ويستهام يونايتد وكتبت: ”مانشستر سيتي يخسر للمرة الأولى في كأس الرابطة المحترفة في 5 سنوات“.

2021-10-sun-1

ميرور سبورت
ركزت الصحيفة على نتائج دور الـ16 في كأس رابطة المحترفين وإقصاء مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة أمام ويستهام يونايتد بضربات الترجيح وكتبت: ”انفجار الفقاعات“.

كما تحدثت عن تأهل ليفربول في كأس الرابطة المحترفة وكتبت: ”كلوب ينجز المهمة في ليلة صعبة“.

كما اهتمت ببول بوغبا نجم مانشستر يونايتد وكتبت: ”كم يبلغ ثمن بول بوغبا في فترة الانتقالات القادمة؟ لا شيء“.

2021-10-mir-2

الصحف الفرنسية

ليكيب
ركزت الصحيفة على تعادل نيس وأولمبيك مارسيليا 1/1 في لقاء معاد بسبب أحداث الشغب بالدوري الفرنسي وكتبت: ”نقطة النهاية“.

2021-10-lequip

الصحف الإيطالية

توتو سبورت
ركزت الصحيفة على هزيمة يوفنتوس أمام ساسولو 2/1 في الدوري الإيطالي وكتبت: ”– 13 نقطة، أين أنت يوفنتوس؟“.

كما اهتمت بفوز إنتر ميلان على إمبولي 2/0 وأتلانتا على سامبدوريا 3/1 في الدوري الإيطالي وكتبت: ”إنتر ميلان ينطلق مجددا وأتلانتا أقوى من الجميع“.

2021-10-tt-5

الاخبار العاجلة