ديلي ميل: ليفربول ينوي منح محمد صلاح أعلى راتب في ليفربول

28 أكتوبر 2021آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الخميس، بأن ليفربول مستعد لمنح النجم المصري محمد صلاح راتبا ضخما لإقناعه بتجديد عقده والبقاء مع الريدز.

ويستمر عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول حتى يونيو 2023، لكن يُعتقد أن صلاح يريد أن يصبح صاحب أعلى راتب في ليفربول، في حين تردد أن ريال مدريد يراقب مستقبل اللاعب.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن ليفربول مستعد لمنح محمد صلاح راتبا ضخما لإقناعه بالموافقة على التوقيع على عقد جديد يبقيه في ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أنه بينما يدرك ليفربول أنه يريد أن يصبح صلاح صاحب أعلى راتب في الريدز، إلا أنهم لا يريدون تحطيم هيكل الأجور، خاصة أن صلاح يبلغ من العمر 29 عاما.

وسجل الجناح المصري 15 هدفا هذا الموسم مع ليفربول في مختلف المسابقات، بما في ذلك ثلاثية مذهلة ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، علما أن النجم المصري يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف.

وأكدت الصحيفة أن التقارير التي تتحدث عن طلب محمد صلاح الحصول على 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا كاذبة، لأنه يفهم المعايير المالية لمالكي الريدز، لكنها أشارت إلى أن العقد الجديد سيجعل صلاح الأكثر ربحا في تاريخ ليفربول، متجاوزا عقد المدافع الهولندي الذي يحصل على 220 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.

موقف صلاح
وقبل الفوز 5/0 على مانشستر يونايتد سأل مراسل قناة ”سكاي سبورتس“ صلاح عما إذا كان يريد البقاء في ليفربول، وقال: ”هذا لا يعتمد عليّ، لكن إذا سألتني، سأحب البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية“.

وأضاف: ”لا أستطيع أن أقول الكثير عن ذلك، إنه ليس في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، وهذا يجعلني حزينا، لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل“.

وفي الأشهر الأخيرة جدد ليفربول عقود عدد من لاعبيه، وبالتحديد ترينت ألكسندر-أرنولد، وفابينيو، والحارس أليسون باكير، وفيرجيل فان دايك، وآندي روبرتسون.

يشار إلى أنه تم اختيار محمد صلاح ضمن القائمة المطولة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، حيث ستُمنح الجائزة للفائز يوم 29 نوفمبر المقبل.

الاخبار العاجلة