بنك فلسطين يشيد بجهود محافظ جنين والمؤسسة الأمنية في كشف ملابسات سرقة على أحد فروعه

9 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بنك فلسطين يشيد بجهود محافظ جنين والمؤسسة الأمنية في كشف ملابسات سرقة على أحد فروعه

صدى الإعلام – محافظة جنين – قدم وفد من الإدارة الإقليمية في بنك فلسطين شكره لمحافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، والأجهزة الأمنية على سرعة الكشف عن ملابسات السرقة التي تعرض لها أحد فروعه في بلدة يعبد مؤخرا . وذلك خلال زيارة الوفد ، اليوم الثلاثاء ، لمقر المحافظة على رأس وفد ضم مدير الإدارة العامة ( دائرة الأفراد ) ثائر حمايل وعدد من المدراء في المقر الإقليمي وفرع جنين لتعزيز علاقة التعاون المستمر .
ونقل حمايل تحيات مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا على جهود المحافظ والمؤسسة الأمنية على سرعة الاستجابة والمتابعة المستمرة التي أدت إلى الكشف عن ملابسات الجريمة وتوقيف الجناة .
من ناحيته أعرب الرجوب عن سعادته بهذه الزيارة ، وأكد أن ما قامت به الأجهزة الأمنية واجب وطني وأن ما جرى مع بنك فلسطين يعد من أخطر المظاهر السلبية على مؤسسة تقدم خدمات مصرفية للمواطنين .وأضاف أن المؤسسة الأمنية بالمرصاد لكافة الخارجين عن القانون ولن نسمح بالفوضى وبغياب الأمن والاستقرار ومستمرين في عملنا بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس في الحفاظ على الأمن وحفظ أمن المواطنين والمؤسسات الوطنية وبسط سيادة النظام . ونوه أن المؤسسات المصرفية هي مؤسسات وطنية لها مساهمة حقيقية في عملية التنمية الشاملة وشريك أساسي في بناء دولتنا الفلسطينية .
وكان في استقبال وفد البنك نائب المحافظ كمال أبو الرب ، ومساعدي المحافظ أحمد القسام ومنصور السعدي .

الاخبار العاجلة