منتخبنا للشباب يختتم معسكره التدريبي في الأردن استعدادا لغرب آسيا

15 نوفمبر 2021آخر تحديث :
منتخبنا للشباب يختتم معسكره التدريبي في الأردن استعدادا لغرب آسيا

اختتم منتخبنا الوطني للشباب، معسكره التدريبي في الأردن استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب 2021، والتي ستقام منافساتها في العراق بدءا من 20 الجاري.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات العراق المضيف، واليمن، والكويت، والبحرين، ويفتتح مباراياته بملاقاة المنتخب البحريني، يوم السبت المقبل، على ستاد البصرة الدولي.

وخاض الفدائي الشاب معسكره التدريبي على مدار 10 أيام، واجه خلاله المنتخب الأردني للشباب مرتين وتعادل باللقاءين، وخسر هذا اليوم بثلاثية أمام الفريق الأول في نادي الوحدات استعداداً للبطولة.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا حسام يونس جاهزية الفدائي الشاب لخوض منافسات بطولة غرب آسيا في العراق، وثقته باللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

وأشار إلى أهمية هذا المعسكر التدريبي للمنتخب للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستشارك في البطولة الإقليمية، شاكرا رئيس الاتحاد الفريق جبريل الرجوب على دعمه الكبير للمنتخب وتوفير كافة الإمكانيات.

وأكد يونس فوائد المعسكر التدريبي وتأثيره على اللاعبين، من خلال خوض المباريات التجريبية التي أضافت الكثير للاعبين وأهمية الاحتكاك لاكتساب الخبرات.

وأضاف أن مباراة الوحدات الودّية كانت في غاية الأهمية للاعبي للفدائي الشاب، في ظل تواجد عدد من اللاعبين المحترفين في صفوف فريق الوحدات وهو ما يعطى الثقة الكبيرة للاعبي منتخبنا.

الاخبار العاجلة