المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي تستقبل محافظ رام الله والبيرة

Mais02
الشأن المحلي
16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 9:12 مساءً
المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي تستقبل محافظ رام الله والبيرة
استقبل. عبد المنعم وهدان رئيس المؤسسة الفلسطينية للإقراض الزراعي، د. ليلى غنام والوفد المرافق لها، وشارك في استقبالها رياض الشاهد، ومحمد طرشان، ومراد خرمة، وحنان يوسف، ومنى زيد من طاقم المؤسسة.

وقدم د. وهدان شرحاً وافياً عن رؤية المؤسسة وأهدافها وميادين عملها، والشرائح المستهدفة من برامجها، وأكد على أهمية توسيع دائرة المستفيدين من خدماتها في اطار تعزيز برامج التنمية المستدامة التي تساهم في تحقيق التمكين الاقتصادي لهذه الفئة المهمة من أبناء شعبناً، وتعمل المؤسسة في اطار تنفيذ سياسات الحكومة التنموية، وانسجاماً مع استراتيجية وزارة الزراعة تجاه القطاع الحيوي الذي يمثل احد اعمدة وروافد الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

واثنت د. ليلى على هذه التوجهات، وأكدت دعمها لكافة البرامج الزراعية التنموية التي من شأنها تقدم حلولاً عملية للمشكلات الاقتصادية والاجتماعية، وأن هذه الحلول تساهم في تعزيز صمود أبناء شعبناً في المناطق الريفية المستهدفة من الاستطيان، وتساهم في تطوير الوعي الجماعي تجاه قضيانا الوطنية، وابدت عطوفتها استعدادها التام لدعم اي مبادرة زراعية تنموية شبابية في المحافظة في اطار تعزيز المسؤولية الرسمية تجاه هذا القطاع الذي يحتاج منا كل الدعم والاسناد لما له من دور كبير في احداث التغير الايجابي على دخل الأسر ذوي الدخل المحدود، وخاصة فئة النساء والشباب.

رابط مختصر